عبادي الجوهر يكشف سبب غيابه عن حفل رأس السنة بالرياض

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر إنه سيغيب عن حفل رأس السنة الغنائي الذي سيقام في مدينة الرياض يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري؛ بسبب وعكة صحية ألمت به.

وتنظم هيئة الترفيه السعودية حفلاً غنائياً في آخر أيام العام الحالي، بمشاركة 13 فناناً بينهم الجوهر ومحمد عبده وماجد المهندس وأحلام وأصالة نصري وأنغام ونبيل شعيل وعبدالله الرويشد وأصيل أبو بكر سالم ونوال الكويتية وأسماء لمنور وعلي بن محمد وفهد الكبيسي.

وظهر الجوهر في مقطع فيديو وهو جالس على سرير في المستشفى، ليعتذر عن حضور الحفل، قبل أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية، ويتمنى نجاح الحفل، دون أن يكشف عن تفاصيل وضعه الصحي بشكل دقيق.

ويقام الحفل ضمن موسم الرياض الترفيهي الذي انطلق في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، متضمناً عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية التي تقام بشكل يومي وفي عدة مناطق بالمدينة.

واستقطب الموسم أكثر من ستة ملايين زائر حتى الآن، قدموا من الرياض أو باقي مناطق المملكة ومن دول عديدة أخرى، بعد أن عاودت المملكة استقبال السياح مجدداً بعد توقف فرضته إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وقدم عدد من الفنانين الذين سيشاركون في حفل رأس السنة حفلات غنائية في الفترة الماضية في الرياض أيضاً، حيث تزدحم المدينة بالحفلات الغنائية وعروض المسرح ومسابقات التحدي وفعاليات ترفيهية عديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب