توقعات ماغي فرح العامة لبرج الجدي 2022

 

كيف سيكون العام 2022، وهل يُعتبر عام جيد بالنسبة لمولود برج الجدي؟ وما هي التغييرات التي قد تحصل، وهل سيكون هناك الكثير من الحركة والتطورات والحظوظ على كل الأصعدة؟ اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الجدي على كل الأصعدة، وفقاً لتوقعات ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2022

برج الجدي

هذه سنة الأحداث المصيرية، ولن تكون أحداث عادية، بل مصيرية وتُؤثر على السنين القادمة. وقد ترسم المستقبل رويداً رويداً. تختلط عليك الأمور في هذه السنة الغريبة الأوصاف التي تحمل آمال كبرى من جهة وبعض التشويش والفوضى من جهة ثانية. فتبدأ مع خمسة أشهر واعدة جداً، ثم تُعقّد لك الأمور قليلاً بين الربيع والصيف حتى تعود إلى أجوائها السابقة والسلمية في الخريف، لأنّ كوكب جوبيتور المنتقل من برج الحوت إلى برج الحمل، يتقدم بصورة استثنائية ويُغيّر مسيرته ويكون داعماً لك، ثم يُسرّع نمطه ويُعاكسك بتشكيل مربع مع برجك حتى شهر تشرين الأول، ومن ثم يعود إلى برج الحوت، فترتاح ويُوفر لك حظاً تلمسه على كل المستويات ويجعلك تُنهي السنة مع نجاح وآمال وإرتياح. تحمل هذه السنة حوافز كثيرة وتجعلك تُحقق الأحلام وتبلغ أهدافاً كنت عاجزاً عنها حتى الآن، وتتخلص من بعض الهموم المادية. ينقلك الحب إلى عالم جديد، وتستفيد من أوضاع طارئة بين الحين والآخر، وتشعر أنك قطعت مرحلة مهمة جداً نحو مستقبل أكثر آماناً.

التوقعات المهنية لبرج الجدي للعام 2022

ليس وحده جوبيتر يخدم أهدافك في بداية السنة بل إنّ بلوتو ونبتون وأورانوس وغيرهم من الكواكب التي تتضامن معك وهي في أبراج ترابية ومائية فتُنير أمامك الدرب. تضطر إلى قبول بعض التنازلات أو التسويات وقد تدخل مفاوضات دقيقة جداً في شهر أيار، ثم تشعر بتفوّق الآخرين عليك أو بضرورة ضبط الأوضاع أو قبول شروطهم. تطرأ أحداث في حزيران وظروف مفاجئة تجعلك تغير الاتجاه، لكنك تشعر ببعض الرضى رغم الأجواء الفلكية الدقيقة. تصارع الرياح في شهر تموز، وتحقق بعض الأحلام رغم ذلك وتتبادل نقاشات مع فئات مؤثرة جداً في المجال المادي. تتعاطف معك الكواكب السريعة وحتى في الأوقات الصعبة والدقيقة، فيكون شهر آب أكثر تناغماً معك في حين تعيش تناقضات ضاغطة في شهر أيلول، وإذا شعرت في بداية تشرين الأول بالملل فينتظرك تغييراً كبيراً ووعوداً وشعور بالراحة. تتحسن علاقاتك مع الآخرين وتُعوّض عن كل الأوقات الصعبة، ويدعمك من حولك. تجعلك الأشهر الخمسة الاولى تتقرب من أشخاص نافذين، وتهبك ظروف سعيدة جداً تخدم مصالحك. تنطلق نحو آفاق جديدة وتُنهي فترة ركود. في الأجواء حركة كبيرة وأحداث طارئة وإحتفالات ومناسبات. تُعيد النظر في بعض الإنتماءات المهنية خلال فصل الصيف وبداية الخريف، رغم أنّ السنة ستبدأ بنجاحات وإهتمامات جديدة وآراء وسفر ومشاريع، وتُنهي نزاعات. تكسب أرباحاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة وتكون إستثماراتك ناجحة شرط الإنتباه إلى بعض العقود الوهمية وذلك في شهر حزيران وتشرين الأول.

التوقعات العاطفية لبرج الجدي للعام 2022

يُعتبر عام 2022، هو عام الحب على الصعيد الشخصي. تبدأ بعلاقة أو بلقاء يؤدي إلى قرار مصيري. يتحدث فينوس في برجك بين الشهر الأول والشهر الثاني عن علاقة إستثنائية قد تنشأ في حياتك. أما في نيسان فكوكب مارس وفينوس يدخلان برج الحوت ويولدان ظروفاً مفاجئة جداً قد تقودك إلى قرار غير مسبوق. ثم يطل شهر آب باستقرار وشعور بأنّ الأمور تسير بطريقة مطمئنة. يحمل إليك فينوس في برج العذراء في شهر سبتمبر عرضاً عاطفياً جميلاً جداً.  يحمل فينوس في النصف الثاني من نوفمبر المغامرات التي لا تُنسى، وفي الأيام العشرة الأخيرة من السنة يكون فينوس، كوكب الحب، في برجك ويُشير إلى جديد أو إلى استقرار أو زواج أو قراراً كبيراً. تمارس جاذبية كبيرة في هذه السنة وتواجه أوضاعاً قدرية في بعض الأحيان وتخضع لضغط من الحبيب. تلتقي بأشخاص لم يخطروا ببالك وتتلقى إشارات الحب ولفتات عاطفية وهدايا. تعيش مغامرة إستثنائية أو لقاء مفاجىء جداً. مشاريع الزواج محتملة جداً في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة رغم بعض الأمور الطارئة التي قد تُسبب بعض الشغف. تكون الأحداث مهمة ولقاء مصيري جداً يطرأ على الصعيد الشخصي في كانون الأول.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2022

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2022

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2022

أضف تعليقا