وفاة بطلة فيلم ديزني الشهير Frozen.. هل هو مجرد حادث؟

أعلن موقع جاست جيرد وفاة ساياكا كاندا بطلة فيلم الإنيمشن "Frozen" وصاحبة الأداء الصوتى لشخصية "آنا" في نسخته المدبلجة إلى اليابانية، وذلك عن عمر 35 عامًا، حيث ذكر الموقع أنه يجرى التحقيق فى وفاتها.

وأشار مصدر إخبارى يابانى إلى أنه تم العثور عليها فاقدة للوعى فى منطقة خارجية فى الفندق الذى كانت تقيم فيه، وتوفيت بعد نقلها إلى المستشفى، ويزعم التقرير الطبى أنها سقطت على ما يبدو من ارتفاع فى فندق وهو ما قد يشير إلى شبهة انتحار.

وقُدِمَ فيلم "Frozen" بجزئين، ويعد الجزء الثاني من الفيلم إستكمال لرحلة نجاح الموسم الأول، والتي تخطت إيرداته المليار و 276 مليون دولار، ووصلت تكلفته لـ 150 مليون دولار.

ويعد فيلم Frozen 2 ثامن أعلى فيلم تحقيقاً للأرباح خلال العالم داخل أمريكا الشمالية، بعد أن تجاوزت افتتاحيته حاجز الـ367 مليون دولار محليا، و600 مليون دولار عالمياً، وتربعت الصين فى صدارة الدول الأكثر تحقيقاً للأرباح برصيد 111.5 مليون دولار من إجمالى المليار دولار.

وانطلقت الشخصيات الرئيسية في الجزء الثانى من الفيلم "إلسا" و"آنا" و"كريستوف" و"أولين سفين" ورجل الثلج "أولاف"، فى رحلة جديدة لمساعدة إلسا على اكتشاف سر مملكتهم "أريندل"، وفهم سبب ولادتها وامتلاكها قوة السحر.
 

أضف تعليقا