توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في الاسبوع الرابع من ديسمبر 2021

 

توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي للأسبوع الرابع من شهر ديسمبر/ كانون الأول، وتحديداً في الفترة الممتدة من الأربعاء 22 إلى الجمعة 31 ديسمبر، وما هي أبرز الأحداث المنتظرة والمفاجآت للأبراج في هذا الأسبوع، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

التوقعات العاطفية للابراج من ماغي فرح في الأسبوع الرابع من ديسمبر 2021 

برج الحمل 

حاذر من مظاهر غشاشة جداً، وقد تكتشف أنك أهملت أمراً بدأ يكون مهماً بالنسبة لك، لذا إهتم بالتفاصيل في الأيام الأخيرة من الشهر. قد تفاجئك تطورات لم تتوقعها، ومطلوب منك الواقعية والصبر والهدوء. لا تكن متشائماً مهما كانت الظروف، قد تشعر بإسترجاع عافيتك بعد تاريخ 29 . تكون الأجواء مشجعة جداً في الأيام الثلاثة الأخيرة وتحمل لك الصدف بعض النتائج الجدية التي لم تتوقعها خاصةً يوم الجمعة 31.

برج الثور

كن حذراً جداً بين الأربعاء 22 والخميس 23، لأنّ هذان اليومان معاكسان جداً، رغم ذلك حاول ان تنفتح وكن مستعداً لخوض تجربة جديدة خارج محيطك الإعتيادي. يكون لديك فكرة لتوسيع الآفاق بعد تاريخ 23، وعليك دراستها بهدوء. تتحسن الصحة إبتداءً من الوقت هذا. تسمع خبراً جيداً ويكون مزاجك جيد جداً بين يوم الجمعة 24 والسبت 25. 

برج الجوزاء

عليك أن تكون عملياً في نظرتك للأمور ورؤيتها على واقعيتها وليس كما تحلم أو تفكر. قد يكون من الضروري المطالبة ببراهين حسّية للتأكد من كل ما يُقال دون إهمال بعض المشكلات التي تطرأ. كن حذراً بين الجمعة 24 والسبت 25، ولا تعرض نفسك للمشاكل أو لبعض الذبذبات الصغيرة التي يُحاول البعض حياكتها لك.

برج السرطان

حاذر من الإنفعالات والغضب وميلك للإنتفاضة أو لقلب الطاولة أو إحداث بلبلة من دون فائدة لردات فعل عقيمة، فقد تخسر في هذه التصرفات موقعاً او مكسباُ لك. ثم لاحقاً يرافقك الحظ وتحمل لك الفترة الواقعة بين الأربعاء 29 والخميس 30، خبراً جيداً أو تُتيح لك فرصة إستغلال بعض الأوضاع بحكمة حتى تجني الأرباح.

برج الأسد

إياك والتلّهي بالسطحيات وإنتبه لإنتقال جوبيتور من برج الحوت وتناغمه مع القمر في العقرب، وهذا من شأنه أن يُشوش عليك الأجواء قليلاً ويجعلك تغرق في الأوهام بين الأربعاء 29 والخميس 30. يخف النمط في الوقت هذا، وتضطر للتألقم مع جديد. أما الخبر الجيد هو أنك تُنهي السنة هذه مع يوم واعد، تُطيب خلاله اللقاءات وتشعر بالإطمئنان خاصةً يوم 31. 

برج العذراء

تكون سعيداً جداً وتتمتع في أوقات عذبة بين الجمعة 24 والأحد 26، وتكون على موعد مع الرومانسية. حاول الإبتعاد عن التوتر والغضب في آخر يوم من السنة هذه، أي يوم الجمعة 31.

برج الميزان

يُحذرك الفلك من بعض الإرباكات على الصعيد الشخصي بين يوم الأحد وحتى آخر الشهر، ويطلب منك التفكير العميق وحسم علاقتك في آخر السنة هذه، وربما أي قرار تأخذه في الفترة هذه قد يكون له وقع إيجابي في المستقبل.

برج العقرب

تعيش أحلاماً سعيدة على الصعيد الشخصي والعائلي بين الجمعة 24 والسبت 25. ينتقل جوبيتور إلى برج الحوت الخميس 30، ويعدك إمّا بالشفاء أو بصحة جيدة أو الإنعتاق نحو الحرية التي إنحرمت منها طوال السنة هذه، وقد تعيش أحلاماً سعيدة جداً على الصعيد العاطفي.

برج القوس

تكون على مفترق طريق جديد، وتجني أموراً كثيرة بين الأربعاء 22 والخميس 23. ويحملان لك هذين اليومين حظوظاً كبيرة جداً. يطرأ حدثاً ويكون متشابك بين يوم الجمعة 24 والسبت 25، ويكون التشنج كبيراً جداً خلالهما ويصعب عليك إلتقاط الأنفاس والتصرف بطريقة هادئة. يجعلك مارس متوتراً أيضاً ويُثير بعض التشنجات في منافسة تطرأ وتستدعي الإستنفار.

برج الجدي

عليك أن تبقى حذراً وترضى بالرضوخ لبعض التوجيهات والقرارات العامة بدون إعتراض، فقد يصعب عليك الشعور بانك أنت لست القائد في الفترة هذه، لكن الأمور تتغير بسرعة أو تُسلم للأمر الواقع بإنتظار تغيير يحصل حتماً بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30، وتجد في الوقت هذا مبتغاك. يدخل جوبيتور إلى برج الحوت يوم الخميس 30، لفتح صفحة جديدة من الحظوظ الكبرى تمتد على مدار السنة المقبلة. 

برج الدلو

حاذر من بعض المضايقات ومحاولة البعض محاصرتك أو خلق المتاعب لك بين يوم الأربعاء 22 والخميس 23. إذا لم تكن سعيداً في علاقة شخصية فحاول التعبير عن نفسك من دون تحفظ بين يوم الجمعة 24 والسبت 25 أو الأحد 26.

برج الحوت

كن حريصاً على الكتمان والتحفظ الشديد بين يوم الجمعة 24 والسبت 25، على كل الأصعدة حتى لا يُفتضح أمراً يتعلق بأسرار عائلية أو شخصية. لا تُعطي الآخرين فرصة لإكتشاف ما يُزعجك أو التعرف إلى نقاط ضعفك. خذ قراراتك بصمت. 

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

أبراج ستجد شريك الحياة في العام 2022

توقعات جاكلين عقيقي: من هي الابراج الاكثر حظاً في عام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات