سر زيارة ايمي ودنيا سمير غانم لقبر والديهما وقت الفجر

الحنين والاشتياق لمن رحلوا أمر لا يتحمله بشر.. فمن منا اشتاق لراحل ولم يبحث عن طريقة يجلس معه أمام قبره بعيدًا عن أعين الآخرين، فمن هنا تأتى الراحة التي يبحث بها كل مشتاق، ما بالك بحال النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم اللتين فقدا أبويهما في ثلاثة أشهر.

إيمي ودنيا سمير غانم كانتا مرتبطين بوالديهما بطريقة كبيرة، فالبرغم من زواج الاثنين إلا أنهما كانتا تحرصان على زيارتهما بشكل يومي، والاطمئنان عليهما من وقت للآخر، وكان رحيل كل من دلال عبدالعزيز وسمير غانم بمثابة صدمة للنجمتين.

تريد كل من إيمي ودنيا الابتعاد عن أعين الجمهور والإعلام خلال زيارة قبر والديهما، وهذا جعلهما يقومان بزيارة قبر والديهما عقب صلاة الفجر مباشرة.

من المؤكد أن الاشتياق هنا كان كاسرا لحاجز الخوف من دخول المقابر في وقت متأخر، أو ربما يكون حلما جعل الاثنين يقومان بزيارة القبر في الفجر دون أن يشعر أحد سوى "التربي" فقط، الذى أكد أنهما قامتا بزيارة القبر مرتين في هذا التوقيت ولم يعرف أحد سبب هذه الزيارة وسر هذا التوقيت.

وأضاف: في المرة الأولى علمنا قبل الزيارة أنهما سيتواجدان في هذا التوقيت وقمنا بفتح المقبرة وحرصنا على تشغيل القرآن الكريم، ولكن في المرة الثانية لم نعمل إلا بعدها، لأن معهما نسخة من مفتاح المقبرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب