ليلة دجلة والفرات تجمع ثلاثة من أهم المطربين العراقيين

بتنظيم من روتانا، وتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، يستضيف موسم الرياض حفلات غنائية مميزة، تجمع بين الفنانين العرب من مختلف الجنسيات؛ ليحيوا حفلات بحضور حاشد ومميز، ومن الحفلات التي تم الإعلان عنها مؤخراً حفلة دجلة والفرات، في بوليفارد الرياض سيتي، وتحديداً في مسرح محمد عبده، الذي يتسع لأكثر من ١٨ ألف شخص، يستعد الجمهور لليلة غنائية مميزة بطابع عراقي في الهواء الطلق؛ حيث يحييها ثلاثة من نجوم الفن العراقي، وهم سيف نبيل وأصيل هميم وحاتم العراقي، تحت عنوان ليلة دجلة والفرات، وذلك يوم ٢٤ ديسمبر 2021. 

 

وظهر اليوم الفنان حاتم العراقي بفيديو على انستغرام ليشجع جمهوره السعودي، وتحديداً من يقطن في مدينة الرياض، على حضور ليلة دجلة والفرات، وأكد أن الحفل سيكون مميزاً بحضور جمهوره، فيما شارك سيف نبيل فيديو على انستغرام يدعو من خلاله متابعيه لحضور ليلة دجلة والفرات بقوله: "مرحبا حبايبي.. انتظروني يوم ٢٤ ديسمبر في السعودية.. موسم الرياض.. ليلة دجلة والفرات"، وشاركت أصيل هميم من خلال صفحتها على انستغرام صورة لموعد الحفل، وكتبت: (ألتقيكم بكل حب في سهرة ليلة عراقية ليلة دجلة والفرات.. يوم 24 ديسمبر على مسرح محمد عبده.. موسم الرياض).

 

 


يُذكر أن روتانا تستعد لتنظيم حفل غنائي يجمع الفنان عبد الله الرويشد والفنان فهد الكبيسي، في 22 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات حفلات "ليالي أوايسس"، والتي ضمت عدداً كبيراً من نجوم الغناء العربي والخليجي؛ حيث تأتي ليالي أوايسس ضمن الفعاليات الغنائية والترفيهية التي يشهدها موسم الرياض 2021، والذي ضم عدداً ضخماً من الفعاليات الغنائية الفنية والترفيهية.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات