ابنة عمر الحريري تكشف عن وصية والدها قبل وفاته | فيديو

كشفت ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، عن تفاصيل الساعات الأخيرة لوالدها قبل دخوله في غيبوبة الموت، ووصيته الأخيرة لها، قائلة: "أنا دخلت له العناية المركزة وكان لسه فايق وقالي على فكرة إنتي وحشتيني وأنا راضي عنك وبعدين دخل في غيبوبة".

وعن وصاياه الدائمة لابنته ميريت عمر الحريري، قالت ميريت في لقائها مع الإعلامية لميس الحريري في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية On، "كانت وصيته الدائمة ليا أنا تحديدا كان بيقول لي متعمليش أي حاجة أبدا أخجل منها".

مثال للأخلاق والإخلاص في العمل.. أحبه المخرجون وزملاؤه في العمل الذى يؤديه، هو الأب الأشهر تليفزيونيًا في الثمانينيات والتسعينيات، والقاسم المشترك في أغلب الأفلام منذ الخمسينيات، وانفرد بدور البطل المساعد.

حقق الفنان عمر الحريرى ـ رحل في مثل هذا اليوم 16 أكتوبرعام 2011 ـ نجاحًا ملحوظًا في أدوار البطولة المطلقة بالرغم من أنها قليلة.

رحلة فنية طويلة

وُلد عمر الحريرى عام 1926 لتبدأ رحلته الفنية الطويلة، التي امتدت منذ تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1947 ليؤدى أول أدواره بالسينما، وهو صغير مع الفنان نجيب الريحاني، حتى كان آخر أدواره في مسرحية "حديقة الأذكياء" للأطفال التي قدمها على مسرح المتروبول.

بعد تخرجه التحق عمر الحريرى بفرقة زكى طليمات أستاذه بالمعهد، إلا أنه لفت نظر الفنان يوسف وهبى، وسارع بإلحاقه للعمل معه بفرقة رمسيس، فقدم الحريرى أدوارًا في مسرحيات متعددة أشهرها: بائع الساعات، راسبوتين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب