فنانين احتفلوا بزواج أبنائهم في عام 2021 آخرهم ابنة غادة عبد الرازق

احتفل عدد من الفنانين بزفاف أبنائهم سواء كان في جو عائلى أو بحضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، والذين يبادرون دائمًا بنشر الصور لمشاركة جمهورهم لحظة فرحتهم بهذه المناسبة والتي ينال عليهم رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتهنئة الفنان
كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن خطوبة ابنتها الوحيدة "روتانا" وقدّمت لها التهنئة ونشرت غادة، صورا لابنتها مع خطيبها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت : "مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكي حياتك القادمة أنت وابنتيك كل ما أردته لأنك تستحقينه، أحبك كثيرا ". 

احتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، بحفل زفاف ابنتها شهر مايو الماضى، بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين، على رأسهم: النجمة نيللي كريم والنجم خالد النبوي والنجمة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد وآخرين.

احتفل النجم مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، في شهر يونيو الماضى، وذلك بحضور الأهل وأقارب العروسين، وكذلك حضور عدد من نجوم الفن والغناء، وعلى رأسهم محمد حماقى، هشام عباس، هانى سلامة، محمد رجب، إيهاب توفيق، حميد الشاعرى، حمادة هلال، مدحت صالح، جنات، محمد لطفى، إدوارد، محمد نور، مجدى كامل، مها أحمد، لقاء سويدان، عبير منير، الموزع توما.

احتفلت الفنانة علا غانم في شهر يونيو الماضى، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على عبد الرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أيام من أجل التجهيز للحفل والانتهاء من كل الترتيبات.

يحتفل النجم السورى سلطان الطرب جورج وسوف بزفاف ابنه جونيور وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء، على فتاة من خارج الوسط الفني، وظهر النجم السوري جورج وسوف في فيديو من حفل زفاف ابنه، خلال غنائه له إحدى أغنياته وهو جالس بمكانه، بمشاركة الفنان زياد برجى، الذي ترك له "الميكروفون" ليغنى وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

احتفل نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة بحفل زفاف نجله ماجد عبد الباسط على عروسه رحمة حامد، شهر سبتمبر الماضى، وسط حضور الأسرة والأصدقاء المقربة، وحضر حفل الزفاف النجوم حمادة هلال وعمر كمال وطارق الشيخ ومحمد عدوية وعمرو الجزار وفريق ثلاثى ضوضاء المسرح وأشرف الشريعى ومحمد سلطان.

احتفل الفنان الكبير حجاج عبد العظيم بزفاف ابنته دنيا على المهندس أحمد عبد الفتاح، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، منذ أيام، وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والغناء منهم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والمخرج الكبير محمد النقلى وزوجته والفنان الشاب أحمد النقلى، والمنتج محمود شميس وزوجته وابنته، والفنان مجدى كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، بالإضافة إلى الفنانين عبير منير وشريف باهر وإيمى طلعت زكريا وياسمين رحمى، والكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن باليوم السابع ورئيس تحرير عين المشاهير.

احتفل النجم هشام عباس بحفل زفاف ابنته ياسمين، منذ يومين، فى أحد الفنادق الكبرى بالجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم: حميد الشاعرى وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وغيرهم، وحرص عباس، على تسليم كريمته ياسمين، إلى عريسها اللذان رقصا سويا على أغانى والدها وأغانى إيهاب توفيق وحميد الشاعرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب