إطلالة هند صبري في مهرجان البحر الأحمر حديث الجمهور

 

أصبحت إطلالة الممثلة هند صبري خلال جلسة حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي حديث الجمهور، حيث ارتدت هند بدلة باللون الأبيض بأكمام بتصميم مبتكر مستوحى من العباءة، والذي يدمج بين التراث والقصة العصرية والعملية في آن.

هند تحدثت خلال الندوة عن كيفية تأثير وباء كورونا على صناعة الأفلام، حيث وجدت لنفسها وقتًا للراحة ولكن لم تكن فترة سهلة عليها.

 

وأوضحت هند خلال حديثها إلى أنها تفضل بلا شك الشاشة الكبيرة وتقصد بها السينما على الشاشة الصغيرة، مشيرة إلى أن الفيلم عملية ابداعية، أما الشاشة الصغيرة معمولة للناس".

وقالت هند إن أول يوم تصوير لها فى فيلم "عمارة يعقوبيان" كانت متوترة ووقفت أمام الممثل عادل إمام ولا أحد يعرفها، فهو له كاريزما وشعرت بالمسؤولية أمامه، خصوصا أنه لم يكن يعرفني أحد وقتها فى مصر سوى 5 أفراد، وشعرت أيضا بالتوتر أمام محمود عبد العزيز في فيلم إبراهيم الأبيض.

يذكر أن إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اختارت هند صبري للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة، ويترأس لجنة التحكيم المخرج الإيطالي جوسيبي تورناتوري، ويأتي ذلك بعد مشاركتها في لجنة تحكيم أفضل عمل أول بمهرجان فينسيا، وفي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب