هل أجبر حسام حبيب شيرين على حلاقة شعرها؟ الفنانة تكشف تفاصيل القصة

نفت شيرين عبد الوهاب ما تردد عن تسبب حسام حبيب في حلاقة شعرها وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر "‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين".

 

وظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب "حليقة الشعر" في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها على مسرح "مهرجان أم الإمارات" في أبوظبي، وشكلت مفاجأة كبيرة للجمهور الحاضر في الحفل، ولجمهور الوطن العربي عبر منصات التواصل الإجتماعي، لتؤكد خلال حديثها على المسرح قائلة: "مبسوطة أني معاكم، ويا رب تقبوني بشكلي ده".

وأضافت: "أنا كده فقت"، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر "مهرجان أم الإمارات" من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد، وقال: "الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب