محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بصورة مع طيار جديد والجمهور يعلق .. هتدمر مستقبله

نشر الفنان محمد رمضان صورا له بصحبة طاقم طائرة أثناء سفره إلى العراق، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام".

وعلق الجمهور بشكل ساخر علي الصورة حيث اكدوا ان هذا الطيار سوف يخسر عمله ويتدمر مستقبله مثلما حدث مع الطيار السابق اشرف ابو اليسر

ووصل الفنان محمد رمضان إلى العراق، ومن المقرر أن يحيي حفلا غنائيا هناك، وتحديدا يوم الجمعة المقبل فى مسرح السندباد لاند في بغداد.

واستقبل وفد من بغداد الفنان محمد رمضان بالمطار، وكان أيضا فى استقباله عدد من جمهوره المحب لأغانيه وأعماله الفنية.

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديدا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يتلقى ترحيبا عاليا من جمهوره بمنطقة “السيدة زينب”.

وكتب رمضان من خلال الفيديو معلقا: "اتعشينا إمبارح أنا وأخويا محمود في #الرفاعي منطقة #السيدة_زينب الأكل كان حلو بس الناس أحلى #القاهرة #مصر".

 يذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل “موسى”، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل "موسى"، دارت أحداثه حول شاب صعيدي يعيش في قرية بمحافظة سوهاج، عام 1942، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، والحرب العالمية الثانية، وهو الفتى موسى الجامح، الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

وشارك في بطولة مسلسل موسى، كل من الفنانين: هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

أضف تعليقا