يسرا وماجد المصري يغنيان ويرقصان معًا في جدة

خطف  كل من النجمين المصريين يسرا وماجد المصري الأنظار اليهما بعد مشاركتهما لفيديو عفوي خلال رقصهما وغنائهما معا في السعودية.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، متابعبيها بالفيديو الذي ظهر فيه ماجد ويسرا عبر حسابها الشخصي بانستغرام وهما يغنيان ويرقصان معا.

و حظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل متابعي كل من يسرا وماجد.

وقال ماجد من خلال تعليقه على الفيديو " قضيت وقتًا رائعًا في الغناء إلى جانب صديقتي المحبوبة يسرا". وأيضا يسرا علقت على الفيديو قائلة "صوت جميل وأحلى صحبة".

وكانت يسرا وعدد من النجوم خطفوا الأنظار لهم فى عرض فيلم "صالون هدى" للمخرج الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ويأتي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بوصفه نافذة سينمائية عالمية جديدة، تُطل هذه المرة من المملكة العربية السعودية، في تجسيد حي للنهضة الشاملة التي تعيشها البلاد بفضل رؤية السعودية 2030، والتي أطلقت الإمكانات والمواهب، ووفرت بيئة الإبداع التي تُلهم الجميع وتحفزهم. ويأتي دعم وزارة الثقافة للمهرجان ضامناً لجعله واجهة ثقافية ووجهة إبداعية في الصناعة السينمائية المحلية والإقليمية والدولية، ونقطة انطلاق لمستقبل أكثر ديناميكية وتطوراً للقطاع ولمنسوبيه من السينمائيين السعوديين في مختلف التخصصات الفيلمية.

أضف تعليقا