نهى نبيل تكشف سبب عدم بروز بطنها خلال حملها

 

 

كشفت الإعلامية والفاشينيستا نهى نبيل خلال مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أنها مازالت في الشهر السادس من الحمل، لذلك فإن بطنها تظهر في بعض الأحيان وتختفي في أخرى، وتستمر هكذا حتى تدخل الشهر السابع، لتظهر بشكل واضح ولا تختفي.

وأشارت إلى أنها تتمتع بجسد رشيق، لذلك من الصعب ظهور علامات الحمل عليها بشكل واضح، وكانت في وقت سابق قد أكدت أنها وقعت في أخطاء كثيرة أثناء حملها بابنها الأول “حمود”، منها تناول الطعام بكميات مضاعفة، مضيفة أنها قررت تفادي هذه الأخطاء في حمليها الثاني والثالث، وكذلك الرابع لتجنب زيادة الوزن. كما شاركت، عبر حسابها في “إنستغرام”، بعض اللقطات من الحفل الذي أعدته لأصغر أبنائها “يعقوب”، احتفالاً بعيد ميلاده السابع، رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، الذين استمتعوا بالألعاب المختلفة الموجودة بالحفل.

 

وقالت نهى نبيل في وقت سابق بأن الحمل كان “سراً” أخفته 5 أشهر، حيث قالت في منشور لها: “في سر صغير أخفيناه الـ5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زيادة أو نقصان)”.

 

أضف تعليقا