فنانات تعرضن إلى مواقف محرجة في مهرجان القاهرة

 

 

مواقف محرجة تتعرض لها بعض النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، إلى جانب تألق إطلالتهن التي يخطفن بها أنظار الجمهور وشهد مهرجان القاهرة منذ افتتاح دورته لنهايتها بعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانات، بتعثرهن على السجادة الحمراء، نرصدها على النحو التالي:


حدثت خناقة من المصورين على التقاط صور في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي على تصوير الفنانة سوزان نجم الدين مما عرضها لموقف محرج رغم محاولاتها لحل الموقف .

 

 

 

 

تصدرت الفنانة الأردنية، صبا مبارك محركات البحث، عقب ظهورها بإطلالة صارخة ومثيرة، خلال مشاركتها على السجادة الحمراء الفيلم الروائي الأردني "بنات عبد الرحمن"، والتقاط عدسات المصورين صورًا لها تبرز أنها كانت غير مرتدية حمالة الصدروقد ارتدت صبا فستانًا أحمر من خامة "الدانتيل" مفتوح أعلى الصدر، ومكشوف البطن، بالإضافة إلى مكياج خفيف، مع شعر منسدل على الكتفين، بالإضافة إلى حقيبة من نفس خامة الفستان واللون، أضافت للإطلالة الجذابة.حيث وصفه البعض بـ"أجرأ الإطلالات حتى الآن".


وتعرضت الفنانة فيفي عبده إلى موقف محرج أثناء دخولها على الريد كاربد في افتتاح مهرجان القاهرة، بسبب فستانها الثقيل والمنفوش، فكادت بسببه أن تسقط على الأرض، بعد اختلال توازنها لأكثر من مرة على الريد كاربت في المهرجان. وكانت قد ظهرت فيفي عبده بفستان منفوش من الأسفل كب طويل باللون الاسود والسلفر بأكمام طويلة بتصميم مميز للغاية من منطقة الأكتاف مع فورير باللون الرمادي والبيج الفاتح، واختارت حقيبة وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها. واختارت فيفي عبده، تسريحة انسيابية ناعمة فقامت بترك خصلات شعرها منسدلة عبر اكتافها وظهرها، مع رفع خصلات شعرها الأمامية إلى الأعلى بتسريحة مميزة، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

 


 

 

بينما فيفي عبده اختل توازنها، فالفنانة الكبيرة نادية الجندي سقطت بالفعل بعد أن اختل توازنها أيضًا بعد أن تعثرت أثناء سيرها على السجادة الحمراء خلال فعاليات افتتاح المهرجان. وبدا واضحًا خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تكن قادرة على تفادي السقوط إذ تعثرت بفستانها وحذائها وسقطت بقوة على الأرض ؛ نادية الجندي خلال حفل الافتتاح مرتدية فستان ضيق موف لامع بصيحة الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي .

 

 

 

أضف تعليقا