تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ

 

تعتبر تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ من التجارب الاكثر نجاحاً. فقد تمكنت من الحصول على النتيجة التي اريد. وهو ما غير حياتي نحو الافضل. ولهذا قررت تشاركها مع الجميع وخصوصاً النساء اللواتي يشعرن بالحيرة قبل اللجوء الى هذا الاجراء التجميلي. واشير اولاً الى انه من الاجراءات الاكثر اماناً. وهو يساعد على شد الذقن وعلى اعادة الشباب الى هذه المنطقة من الوجه. اذاً هذه ابرز التفاصيل التي تشعر الكثيرات بالفضول لمعرفتها عن دواعي العملية وكيفية اجرائها ونتائجها وبعض الاعراض الجانبية التي يمكن ان تنتج عنها.  

 

شد اللغلوغ بالخيوط تجربتي 


قبل ان اتحدث عن تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ، من المهم جداً ان اذكر بعض المعلومات التي تمكنت من الحصول عليها. وهي مهمة جداً ويمكن ان تعود بالفائدة على كل من تريد اللجوء الى هذا الاجراء. 

 

اسباب ترهل الذقن 


- من الممكن ان تظهر هذه المشكلة مع تقدم العمر ومرور السنوات وفقدان الجلد لمرونته وتماسكه. 
- قد تواجهها ايضاً النساء اللواتي يفقدن الوزن بشكل مفاجئ وخلال مدة قصيرة.   
 - يمكن ان يؤدي الى هذا ايضاً العامل الوراثي العائلي. 

 

كيفية الشد بالخيوط للذقن 


هذه العملية ليست صعبة وهي غير جراحية وساعدتني على التخلص من مشكلة الذقن المترهل التي ازعجتني لمدة طويلة وخصوصاً بعدما فقدت الكثير من وزني الزائد. 
- يقوم الطبيب في هذه الحالة باستخدام الخيوط الجراحية المعقمة او خيوط بولي ديوكسانون. 
- يطبق على منطقة اسفل الوجه المخدر الموضعي. 
- يدخل الخيوط تحت الجلد ويقوم بشده بعناية تامة. 
- يثبت الخيوط على اطراف الوجه بغرز خاصة. وهذا يساعد على تقلص انسجة الجلد ويحفز مع مرور الوقت انتاج الكولاجين. 
- لا تتطلب هذه العملية الكثير من الوقت، فقد لاحظت انها لم تستغرق اكثر من 45 دقيقة. 
 - بحسب تجربتي وما قاله الطبيب لا تسبب هذه العملية اية مخاطر. وبعد 6 اشهر كحد اقصى يمتص الجلد الخيوط تماماً. واخبرني ان النتائج تستمر لمدة تراوح بين سنتين و3 سنوات. 
 

فوائد شد اللغلوغ والآثار الجانبية 


لاحظت ان هذه العملية تحد من ترهل الجلد في منطقة اسفل الذقن. وهذا ما جعلني ابدو وكأنني اصغر من سني الحقيقي فعلاً. والاهم ان خيوط PDO التي يتم استخدامها في هذه العملية آمنة ولا تتطلب سوى التخدير الموضعي ويتم اجراؤها في مدة قصيرة. لكنني شعرت بعدها بانزعاج بسيط. كما ظهرت لدي بعض الكدمات مع التورم والاحمرار. الا ان كل هذا زال في ايام قليلة. 

تكلفة شد الذقن بالخيوط 


بالطبع يريد الجميع معرفة تكلفة عملية تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ. وفي هذا الصدد اشير الى ان التكلفة تختلف من شخص الى آخر وتبعاً للمنطقة التي يراد شدها. كما انها تتعلق بنوعية الخيوط التي يستخدمها طبيب التجميل وبدرجة ترهل الجلد. ومن الممكن مناقشة الامر غالباً معه للتوصل الى اتفاق نهائي.    

 اقرئي أيضاً: 

ماسك لشد اللغلوغ- الصورة من بنتريست ماسك لشد اللغلوغ 
أضف تعليقا