نجوم التسعينات يتنافسون بألبومات جديدة

 



تشهد الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية، عودة عدد من نجوم ومطربى التسعينات والثمانينات، لكنهم قرروا العودة بأشكال مختلفة، سواء فى تقديم ألبومات جديدة أو أغنيات سينجل، أو توزيع، وفى هذه السطور نرصد أبرز هؤلاء النجوم.


 طرح الفنان محمد محيي أغنيته الثامنة "يالالي" من ألبومه الجديد "بتاع زمان" عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعد سنوات غياب وسبق وطرح أغنية  "سهرانين" من كلمات نور حمدى، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى وحققت نجاحا كبيرا، والثانية "فوضت أمرى"، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى، و"قولت اخونة" وهى من كلمات نور الدين حمدى، وألحان كريم حمدى، وتوزيع فهد.

يعود المطرب حسام حسنى بعد فترات غياب طويلة من خلال توزيع أغنية فى ألبوم محمد محيى الجديد، تعتبر أغنية اسم الألبوم وهى "ماتسألوهاش"، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيى.
 
 المطرب مصطفى قمر طرح ألبومه الجديد يحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2" في نهاية شهر يوليو ويضم الألبوم 7 أغنيات فقط، وتعاون قمر مع عدد من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحن مصطفى قمر عددا من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

يواصل المطرب حميد الشاعرى لتحضيرات وتسجيل ألبوم الجديد حاليا، وكان كابو أعلن الفترة الماضية عن عمله مع الملحن محمد رحيم وعزيز الشافعى وبلال سرور، ومديح،" على أكثر من أغنية جديدة، وذلك لضمها ضمن ألبوم الكابو الجديد، ولم يكشف عن أى معلومات حول الأغاني التي يجرى تنفيذها حاليًا بالتعاون مع الشعراء محمود صلاح، محمد البوغة، وصابر كمال.

يعود المطرب فارس، للساحة مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات، من خلال ألبوم جديد يعمل على الانتهاء من جميع أغنيات ألبومه، لطرحه خلال الفترة المقبلة ويضم الألبوم 10 أغانى فقط. ويتعاون فيه مع الشعراء أحمد مرزوق، ووائل توفيق، والملحنين أحمد محيي، ومحمد قماح، ونادر نور، وعدد من ألحانه، ومن أبرز أغانى ألبوم "عصبى". 
 
انتهت المطربة حنان ماضى من تسجيل أغنية سنجل جديدة تحمل اسم "رمانك حداء"، وهى من كلمات الشاعر حسن رياض، وألحان على يوسف، وتوزيع الموسيقى أحمد محمود، وهندسة صوت جورج يعقوب، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

يستعد المطرب حلمى عبد الباقى لتسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "بعتذرلك"، وهى من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية فى الفترة المقبلة، كما طرح  أغنية "ناسيك ازاى" وهى من كلمات محمد الخضراوى، وتوزيع الموسيقى مصطفى الشريف، وهندسة صوت ومكساج وماستر ماهر صلاح.
 
 المطرب إيهاب توفيق قام بتصوير أغنية جديدة بعنوان "هى هى دنيا" التي صورها على طريقة الفيديو كليب في أحد الكافيهات بمنطقة التجمع، وهى من كلمات عوض بدوى وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج متيم السراج، وتنتمى إلى أغانى البهجة

يستعد عدد من نجوم الغناء فى مقدمتهم أحمد جوهر، لتقديم أوبريت غنائى دينر بعنوان "نور الحبيبى"، من كلمات سليمان خليل، وألحان تامر حجاج، وتوزيع تامر صقر، ويشارك فى الأوبريت من المطربين تامر حجاج، وطارق عبد الحليم، وأحمد بكرى.
 
انتهى المطرب عادل الخضرى من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "داوشنى بيهم"، وهى من كلمات شفيق كارم، وألحان وتوزيع عمرو الخصرى.

قام المطرب مجدى الشربينى بتسجيل أغنية جديدة لفيلم "المعهودة"، من بطولة عبد الله مشرف، وشمس، والأغنية بعنوان "مظلومين"، كلمات سعد فكار، وألحان تامر على، وتوزيع نوار البحيرى.
 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب