بالفيديو حسن الرداد يحسم الجدل: "دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها قبل رحيلها"

 

أكد الفنان المصري حسن الرداد أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم قبل رحيلها، حاسمًا بذلك الجدل الدائر حول هذا الموضوع.  

 

حديث الرداد جاء خلال لقائه في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، معبرًا عن استيائه الشديد من المواقع التي نشرت خبر علم الراحلة بوفاة زوجها، متساءلًا عن مصدر معلوماتهم قبل نشرها.  

 

 

 

وقال الرداد: "لم يحدث.. وكنا مخبيين عليها فعلا لآخر لحظة.. وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك .. وسمعت هري كتير بره .. وهناك بعض المواقع والسوشيال ميديا نشروا وتحدثوا عن أنها علمت بوفاته.. جابوا الكلام منين؟".  

 

وتابع: "فيه ناس نشرت شائعات بشكل شخصي عن حد .. جابوه منين؟.. مش كل واحد عنده حاجة أو موقع يستحل أنه يكتب أي حاجة.. حد يعرف إننا قعدنا 4 شهور في المستشفى مبنشفش الشارع غير واحنا خارجين أو داخلين للمستشفى .. بنبدل على المستشفى اللي فيها أستاذ سمير .. وعلى المستشفي اللي فيها أستاذة دلال .. وكنا في حالة نفسية سيئة لا تحتمل أي خبر سلبي أو شائعة!”.  

 

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز في يوليو الماضي عقب ما يزيد على شهرين من وفاة زوجها النجم سمير غانم إثر مضاعفات ڤيروس كورونا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب