المحامي السابق لعائلة قتيل فيلا نانسي عجرم: هناك العديد من التطورات في القضية سيتم الكشف عنها قريبًا

علّق المحامي اللبناني أشرف الموسوي على أخبار انتشرت حول إعادة توكيله بقضية قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من قبل عائلة الفقيد محمد الموسى، والذين يملكون مستندات جديدة وصادمة حول القضية.  

 

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن الموسوي نفى هذه الأخبار، وأكد أنه لم يتلق أي اتصال من قبل عائلة القتيل محمد الموسى للتفاوض حول إعادة توكيله في هذه القضية. وتابع: "لا علاقة لي في هذا الملف لا من قريب ولا من بعيد، وأنا تخليت في وقت سابق عن هذه القضية بقرار شخصي نظرا للحساسية القضائية".  

 

وأكد المحامي عدم علمه بما جرى تداوله من قبل عائلة محمد الموسى حول إعادة فتح القضية بعد توافر مستندات مهمة تكشف حقائق وُصفت بـ"الصادمة".  

 

وبحسب مصادر الموسوي الخاصة واطلاعه على مجريات الأحداث التي تطرأ على هذه القضية، كشف أنه كان من المفترض أن يتم أمس الاستماع إلى شهادة الدكتور فادي الهاشم إلا أنه جرى تأجيل الجلسة لموعد آخر بسبب إضراب المساعدين القضائيين.  

 

كما أكد أشرف الموسوي أن هناك العديد من التطورات في القضية ستكشفها الهيئة الاتهامية في جبل لبنان والتي ستؤدي إلى فتح أفق قانونية جديدة، فضلا عن صدور قرار اتهامي وسيحال الملف إلى محكمة الجنايات.  

 

يشار إلى أنه تم تداول العديد من الأخبار التي تشير إلى أن عائلة القتيل تملك أدلة جديدة تؤكد تواجد العديد من الاتصالات بين محمد والدكتور فادي الهاشم وهو ما كان قد نفاه الأخير. كما أشارت عائلة الموسى إلى أنها تمتلك مستندات تكشف أن كل ما جرى التطرق إليه في التحقيق من خلال الكاميرات وتفاصيل الحادثة غير صحيحة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب