بالفيديو: مواجهة بين الفنان رشوان توفيق وحفيده مباشرة على الهواء

لأول مرة بعد فتح القضية، تواجه الفنان القدير رشوان توفيق مباشرة على الهواء مع حفيده ابن ابنته آيه على خلفية رفعها قضية ضد والدها.  

 

المواجهة حصلت ضمن برنامج الإعلامي شريف عامر على شاشة الـ MBC، حيث حاول الأخير فتح باب الصلح بين الطرفين بمبادرة منه، بعد مداخلة محمد حفيد الفنان.  

 

وأوضح حفيد رشوان توفيق أنه لا يمانع في الصلح وشدد على قوة علاقته بجده وكذلك خالته هبة رشوان توفيق، ولكنه ليس طرفًا في النزاع ولن يتحدث باسم والدته في أزمتها.  

 

 

 

وكشف أنه يواجه ضغطًا إعلاميًا كبيرًا، ولا يُجيد هو ووالدته الحديث في وسائل الإعلام، لذلك فهم البعض تصريحاته خطأ، مشيرًا إلى أن والدته هي التي تحدد موقفها من الصلح.  

 

وعن والدته قال محمد أنه شعرت بالظلم ماديًا بسبب رغبة رشوان توفيق في إعادة تقسيم الممتلكات بين أفراد العائلة، واعتبر الحفيد أن قرار الفنان غير قانوني؛ لأن الممتلكات كانت ملكا لزوجة رشوان الراحلة، ولا يجوز التصرف بها بعد وفاتها.  

 

وكشف محمد أن والدته متعبة وحزينة جدًا بسبب هذه القضية.  

 

من جهته، أكد الفنان رشوان توفيق أن ما جعله يشعر بالألم في القضية، هو طلب ابنته إلغاء التوكيل له "خشية خيانة الأمانة"، وأضاف أنه أعطى أسرته وبناته حياته وكل أمواله لذلك فهو يحزن لذكر كلمة "خيانة الأمانة" ضده بعد كل ذلك.  

 

ولفت توفيق إلى أن شرطه الوحيد في الصلح هو تنازل ابنته عن كل ما فعلته، وأكد أن بيته مفتوح لها ولحفيده ويتمنى أن تعود لأحضانه مرة أخرى.  

أضف تعليقا