صبا مبارك : كانت علاقتي بوالدي غير سوية

 

 

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك لأول مرة عن جوانب خفية من حياتها الشخصية وما مرت به في طفولتها والخبرات التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع اليوتيوب وأبرزها : 


وتحدثت عن طفولتها وقالت : "كانت طفولتي مجنونة غير تقليدية فقد تربيت في أسرة مفككة  بعد طلاق والديا عشت برفقة عائلة والدي فترة ثم انتقلت للعيش برفقة والدتي وزوجها وتنقلت للعيش في بلدان عديدة وأشعر أن هذا الأمر لم يكن طبيعيا وعلاقتي بوالدي كانت معقدة وليست سوية لست معتادة على كلمة أبي، ولا أشعر بأنني أعرفه جيدا كما ط مررت بأشياء كثيرة وليست جيدة بعلاقتي بوالدي على كل المستويات نفسيا.


وأضافت : لا تقدموا على الانجاب ما لم يكن باستطاعتكم الاعتناء بالأطفال فلابد أن ينتبه الأهل كثيرا في تربية الأبناء ؛ تخطيت الأربعين الآن ولازلت موجوعة بسبب طفولتي الغير سوية فتجربة طفولتي جعلتني شخص أقوى وأم أفضل.


كما صرحت : لو شعرت بعدم أهميتي في المكان أنسحب فورا ؛ كنت أفكر بعقلية الضحية في السابق وأنزعج بسبب عدم التقدير ولكن كل شيء تغير الآن وأصبحت أعطي دون انتظار مقابل فقد لأنني أريد ذلك وأصبح هدفي في الحياة الآن هو أن أنضج ذاتيا.

وعن والدتها قالت : أشتاق لأمي كثيرا فهي انسانة حنونة ومحبة للأشخاص وذكية للغاية.. علاقتي بها علاقة صداقة. لم تجبرني أمي على شيء بحياتي سوى القراءة أكره مرض السرطان لأنه حتى الآن لم نجد علاجا فعالا وقويا للتخلص منه لدي استعداد أن أدفع سنة من عمري كي أرى والدتي لمدة 5 دقائق من جديد.

 


 

أضف تعليقا