إحداهن حرمت من الإنجاب وأخرى طُلِّقت.. فنانات انقلبت حياتهن بعد تعرضهن للسحر

 

كثير من الفنانات تعرضن للسحر، وانقلبت حياتهن رأسًا على عقب، وأشار كثير منهن إلى أن الذي يرتكب هذه الأعمال هن زملائهن من الوسط، أو بعض من يَغِرْن من نجاحهن، ويحقدن عليهن، بعد النجاح الكبير الذي يحققنه في حياتهن.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجمات اللائي تعرضن للسحر.

 

رانيا يوسف

 

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها تعرضت للسحر في فترة من حياتها، حيث إنها كانت تعيش في حياة آمنة ومستقرة، مع طليقها المنتج محمد مختار، لكن حاول البعض إيقاع الخلافات بينهما، حتى تم الطلاق.

وقالت رانيا يوسف في إحدى لقاءاتها التليفزيونية: هناك فنانات أغضبهن نجاحي، واستكثرن عليّ هذا النجاح، كنت في بيت مستقر وعايشة في حياة جميلة، حياتي انقلبت في أقل من أسبوع، حدثت أشياء كثيرة من غير مقدمات. ورأيت أشياء غريبة تحدث في بيتي، رغم أني مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله.

وتابعت رانيا يوسف: رأيت أشياء غريبة تحدث في بيتي، رغم أني مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، السحر ذُكر في القرآن الكريم، وهناك ناس تقوم بأعمال السحر حتى تفرق بين الرجل وزوجته، وأنا أعلم من الذي فعل لي هذا الأمر.

 

فيفي عبده

 

دائمًا تصرح الفنانة فيفي عبده بأنها تتعرض للسحر والشعوذة، وأنها دائمًا تخاف من هذا الأمر، وتحاول أن تتغلب عليه بقراءة القرآن الكريم، قائلة: في يوك كنت برقص على المسرح، وفجأة توقفت ولم أستطع استكمال فقرتي.

واستكملت فيفي عبده: عندما ذهبت للأطباء أخبروني، أنني لا أعاني من شيء، ولكني اكتشفت أن راقصة أخرى زميلة، سحرت لي من أجل أن تحتل مكانتي الفنية.  

 

 

 

 

 

شهيرة

 

كشفت الفنانة شهيرة أنها تعرضت للسحر في فترة ما، حيث إنها كانت تعاني من حساسية شديدة بوجهها، ولا تستطيع أن تضع المكياج على وجهها، وذهبت للكثير من الأطباء لكنهم أخبروها بأنها لا تعاني من شيء.

وبعد ذلك ذهبت لأحد المشايخ، الذي أخبرها أن فنانة أخرى سحرت لها، وعلى الفور استطاع أن يبطل هذا السحر، وبعدها تم شفاؤها، قائلة: فكيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات، وكان يتسبب في حساسية بوجهي ويمنعني من وضع المكياج.

 

 

 

هبة السيسي

 

كشفت الفنانة هبة السيسي أنها تعرضت للسحر، موضحة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنها وجدت أشياءً غريبة في منزلها، مؤكدة أنها لم تسع لمعرفة فاعل هذا الأمر.

 

حورية فرغلي

 

كشفت الفنانة حورية فرغلي أنها تعرضت للسحر، وظلت لسنوات عديدة تعاني منه، حيث وجدت شيئًا غريبًا في حديقة منزلها، مدون عليه: حورية بنت نادية تصاب بالمرض، وتكون طريحة الفراش، تُحرم من الخلفة والزواج.

 

 

 

 

نجلاء بدر

 

تعرضت الفنانة نجلاء بدر أيضًا للسحر، حيث كشفت أن شاب ما تقدم لخطبتها، وهي في سن الـ 15 عامًا، وبعد إتمام مراسم الخطوبة، اكتشفت أنه سحر لها، وقالت خلال لقاء تلفزيوني لها: كنت أرى كوابيس في أحلامي، وتوجهت لأحد الشيوخ، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت، وظل يتلو سورة البقرة في المنزل لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي كبير.

 

 

 

أضف تعليقا