كريم عبد العزيز يوضح موقفه من لقب "نمبر وان": متربيناش على كده

 

 

وقال كريم عبد العزيز خلال ندوة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43، إنه تربى هو وأبناء جيله على مدارس محترمة في الفن ويعرفون حدودهم جيدا مشيرا إلى أن الأجيال السابقة كانت تساندهم وهو ما يفعلونه حاليا وعلق الفنان كريم عبد العزيز على لقب "نمبر وان" الذي يطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه طوال الوقت. وقال كريم عبد العزيز "احنا ماكبرناش على فكرة نمبر وان .. انت بتعمل فيلم وتقدمه للناس وبتتمنى إنه يعجبهم وتعمل إيرادات ومرة تانية زمايلك يحققوا إيرادات هي الدنيا كدا".


أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه لا يرفض فكرة تقديم أعمال دينية وتاريخية لكن حتى الآن لم تعرض عليه هذه النوعية من الأعمال. وقال كريم عبد العزيز خلال ندوة تكريمه في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، إن فيلم "كيرة والجن" الذي ينشغل في تصويره هذه الأيام يعتبر تاريخي نوعا ما، لأن أحدثه تدور في عام 1919 ويرصد حقبة زمنية مهمة وأوضح كريم عبد العزيز أنه إذا عرض عليه دور ديني أو تاريخي سيقبله على الفور.

 

 

 

 

كشف الفنان كريم عبد العزيز أكثر الأدوار التي أثرت عليه نفسيا ولا يزال يعاني منها حتى الآن قائلا إن أكثر شخصية تأثر بها هي شخصية "يحيى راشد" التي جسدها في فيلم "الفيل الأزرق" وقال " بتحس ان الشخصية مأثرة عليك في البيت بتكون قاعد وفي حاجة مش مظبوطة كأنك ملبوس" من ناحية أخرى كشف كريم عبد العزيز عن إمكانية تقديم شخصية تشبه شخصية "الجوكر" الشهيرة مشيرا إلى أنه متحمس لتقديم تلك الشخصية في عمل فني ولكنه يرى أن تقديم شخصية حقيقية هو الأصعب وقال كريم عبد العزيز إن الشخصية الحقيقية أصعب بكثير من الشخصيات التي تكون من نسج خيال المؤلف لما تحمله من أبعاد كثيرة ؛ وأوضح كريم أنه إذا اختار موضوعا لفيلم سيختار التحرش وتفشي تلك الظاهرة مؤخرا.

 

 

 

أضف تعليقا