شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب بهذه الطريقة | فيديو

 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان “ملكش مكان” والتي هي أحدث أغانيها التي لم تطرحها بشكل رسمي حتى الآن، ولكن يبدو أن الأغنية قد تم تسريبها بطريقة غير رسمية بعد الأخبار التي تداولها الكثير حول انفصال شيرين عن حسام حبيب.

وذهب البعض الي أن شيرين هي التي سربت تلك الاغنية كنوع من التأكيد الغير مباشر علي انفصالها عن حسام حبيب، خاصة ان الاغنية قد تم تسريبها بجودة عالية للغاية، وهو ما يؤكد أنها خرجت من داخل استوديو الصوت وليست عن طريق سرقتها .

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كشفت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت رسميًّا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأن كل ما نُشر قبل ذلك عن انفصالهما كان مجرد شائعة.

وتابعت نضال الأحمدية على حسابها الشخصي بـ تويتر: شيرين طلقت حسام حبيب، كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم.

فى هذا السياق كانت أثارت الإعلامية نضال الأحمدية جدلًا واسعًا، فى وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بعد نشرها تسجيل مسرب لـ حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتى يستطيع الإنجاب.

وكان هذا التسريب قد انتشر كالنار في الهشيم، وكانت مفاجأة مدوية في ذلك الوقت، مما دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لى.

ومن جانبها نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

 

 

 

أضف تعليقا