منى عبد الوهاب لبشرى : لا بقيتي ممثلة ولا مطربة شاطرة وشهرتك حققتيها بالواسطة

 

 

ردت الإعلامية منى عبد الوهاب على منشور الفنانة بشرى الذي تهاجمها من خلاله وتصفها بانعدام الكاريزما عقب ظهورها على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وعبر حسابها على فيس بوك، كتبت منى عبد الوهاب "وحضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم!

 

 

 

 

 

وأضافت منى عبد الوهاب "حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء و التمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة و متميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة و متميزة، و دا طبعاً بفضل الصدق و الكاريزما.

واختتمت "لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان و كليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان و تدعم الفاشل حتى ينجح، و بين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح".

وانضمت الفنانة بشرى للجمهور الذي وجه انتقادات عديدة للإعلامية منى عبد الوهاب بعد تقديمها الحفل خاصة بعد خطأ نطقها لاسم المخرج والممثل الصريبي أمير كوستوريتسا، وعدم إتقانها تقديم مقدمة الحفل.

وعبر حسابها على فيس بوك، كتبت بشرى "للمسرح حضور و كاريزما خاصة جدا ياسادة ..الخشبة قاسية جدا و متشيلش اى حد مش قدها...اه والله ...لذلك دونا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح ..لانه وسيط شديد الخصوصية و الحساسية..حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل".

 

 

 

 

وجاء ظهور منى عبد الوهاب، على خشبة المسرح عقب افتتاح الفنان خالد الصاوي الدورة 43 للمهرجان، وتقديمه لفيلما تسجيليا عن النجوم الكبار الراحلين بعنوان "حدوتة السينما المصرية وتعرضت لانتقادات عديدة بعد تقديمها الحفل.

 

 

 

 

أضف تعليقا