رسالة اصالة إلى طارق العريان: اهتم بأولادك


حلت الفنانة آصالة ضيفة في  برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس ووجهت الفنانة أصالة رسائل إلى زوجيها السابقين، ورسالة خاصة إلى زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن وفي البداية وجهت أصالة رسالة إلى زوجها الأول أيمن الذهبي والد ابنيها شام وخالد، وقالت إنهما عندما ارتبطا كانا صغيران، وهو لديه قلب طيب وتربطها علاقة طيبة بأهله ووالدته كانت بمثابة والدتها. أما المخرج طارق العريان فطلبت منه أن يهتم بطفليه أكثر قائلة: "أبو آدم وعلي أقوله خد بالك من الأولاد أكثر وأعطيهم من وقتك أكتر شوي، يمكن هو بمرحلة انتقالية تجعله مقصرا في بعض الواجبات".


أما زوجها الحالي فايق حسن قالت إنها تعتبره فرصة بالنسبة لها للحياة من جديد، ووصفته بأنه حنون وكريم وشجاع، موضحة أنها مرت بتجارب لم تكن جيدة وكان من الصعب على شخص عادي أن يحتويها ويتحملها لكنه شخص غير عادي واختتمت رسالتها له مؤكدة أنها ستحاول جاهدة أن تجعله لا يدفع ثمن أي وجع مرت به في الماضي.
 

على جانب آخر، اعترفت أصالة بتعرضها للخيانة أكثر من مرة خلال زيجاتها السابقة وقالت أصالة إنها تعرضت للخيانة كثيرا، وفي أول مرة لم تعرف ماذا تفعل وكانت تسمع كلام والدتها وخالها وعمتها أن المرأة لا بد أن تصبر وتتحمل، وأوضحت أصالة أن هناك بعض السيدات يتحملن لأن من وجهة نظرهن أنها أمور يمكن تحملها، لكن بالنسبة لها لم تستطع فعل ذلك قائلة: "في ستات بيصبروا علشان من وجهة نظرهم أن الحاجات دي بتعدي لكن في ستات زيي مش مضطرين والاثنين رائعين".


وتطرقت أصالة خلال حديثها عن أزمتها مع الفنانة أنغام، وقالت إنها تسرعت فيما فعلته وقالته عنها لأنها شخصية اندفاعية لكنها تتراجع على الملأ ولا تخجل من الاعتذار.


وعن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن قالت أصالة إنها تزوجته بعد عامين من طلاقها من المخرج طارق العريان، وكانت تتمنى أن تكون هي زيجتها الأولى.

 

 

 

أضف تعليقا