علي ربيع لخالد الصاوي علي المسرح :متصدعناش بقي

 

عبر الفنان علي ربيع عن سعادته بتواجده في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 لأول مرة. ولم يقتصر حضور علي ربيع للمهرجان للسير على السجادة الحمراء أو الجلوس بين الحاضرين، بل شارك في تقديم فقرة كوميدية في بداية الحفل ظهر علي ربيع بصحبة الفنان خالد الصاوي في أول ظهور له بعد شفائه، ليكشف أنه لا يدعوه أي مهرجان سينمائي لحضوره، وحاول الاشتراك بفيلم كوميدي ولكن تم رفضه لأنه ليس فيلم مهرجان.


وأكد علي ربيع على سعادته وانتهت الفقرة بصورة سيلفي مع الحضور وقال على ربيع، أثناء كلمة له في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠٢١، مساء الجمعة: "محدش يقولي حاجة ومحدش يقرب مني ومش هعمل لحد حاجة، هروح بس اخد صورة مع الفنانة يسرا، ده انا امي دعيالي حبيبيتي حبيبتي منورة الدنيا، وفرحان باستاذه إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، ولبلبة كمان، وممكن صورة بقى" مكملا لخالد الصاوي: متصدعناش بقي.

نشر الفنان علي ربيع صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وظهر في الصورة برفقة الفنانين يسرا و ليلي علوي و الهام شاهين، وذلك من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما نال إعجاب متابعيه عبر الفنان علي ربيع، عن عميق فرحته وتقديره بوجوده في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠٢١.

 

 

 

أضف تعليقا