ساعة ياسمين صبري من هذه الماركة بهذا السعر

مما لا شك فيه، أن ياسمين صبري تولي أهمية كبيرة للإكسسوارات والمجوهرات التي ترتديها مع أزيائها ايقاناً منها بأنها تفاصيل أساسية تجمل اللوك بكامله. من هنا، نراها تنوع بشكل كبير في هذه الإكسسوارات وتختارها من أهم الماركات العالمية. وفي احدى اطلالاتها الأخيرة، رصدنا ياسمين بساعة فاخرة جداً من تصميم احدى الماركات العالمية. كما نسقتها مع خاتم ناعم أيضاً من ماركة عالمية معروفة. اذاً، ما هي هذه الماركات وكم يبلغ ثمن هذه القطع التي اختارتها ياسمين صبري. 

ساعة فاخرة تنبض ألقاً


من أكثر علامات الساعات تحبباً الى قلب ياسمين صبري هي علامة أودمار بيغيه Audemars Piguet اذ نراها دائماً تتألق بساعات مميزة من هذه الدار. ومؤخراً اختارت ياسمين اختارت تصميم Audemars Piguet Royal Oak Frosted Pink Gold ذات التصميم الأنثوي الجميل المصنوع من الذهب الوردي. يبلغ ثمن هذه الساعة 82450 دولار أميركي. 

خاتم ملفت وجميل 


وتعد أيضاً دار كارتييه Cartier من العلامات المفضلة لدى ياسمين صبري اذ غالباً ما تتجه نحو مجوهراتها العريقة. وفي هذه الاطلالة رصدنا في يدها خاتم على شكل محبس مصنوع من الذهب ومرصع بالماس، يتميز بأسلوب الناعم وتصميمه الأنثوي الجميل. يبلغ ثمن هذا الخاتم 9545 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات على شكل أساور

ساعات ذهب أصفر لخريف 2021

موديلات ساعات أنثوية باللون الزهري من أفخر الماركات

أضف تعليقا