عايض: جمهور الرياض لم يخيب ظني وأنغام: "تعديتوا الخيال"

تصوير: بشير صالح


أحيا الفنان السعودي عايض بمشاركة الفنانة المصرية أنغام، مساء أمس الخميس 25 نوفمبر، حفلاً مميزاً أمام الجمهور السعودي ضمن حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد الرياض سيتي، وجاءت الحفلة بتنظيم من شركة "بنش مارك" وسط حفاوة كبيرة من الحضور، حيث توافد جمهور غفير تجاوز عدده الـ7 الاف شخص  ليشارك في الغناء ويصفق للفنانين طويلاً، الأمر الذي يؤكد نجاح الحفلات التي تقام في الموسم السياحي. 

 


 
دعم المواهب الشابة 
بدأ الحفل بالمواهب الشابة دعماً لها من قِبل هيئة الترفيه، وأولها الشاب التونسي عزيز مامي من مسابقة بوليفارد المواهب الخاصة، والذي صرَّح لـ"الجميلة" بفرحته بتحقيق حلمه في المشاركة بمسارح كبيرة مع فنانين كبار، وحضر لذلك بمشاركة مدرب مختص قدم له العديد من النصائح، ووصف الجمهور السعودي أنه شعب "سميع" وراقٍ. ومن ثمَّ أدى الشاب هيثم رافي وصلته الغنائية وبعد انتهائها أكد لـ"الجميلة" أنه من أكثر المتابعين لموسم الرياض على السوشيال ميديا، ولم يتوقع أن يكون جزءاً منه، وعبَّر عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة، مقدماً شكره لبوليفارد المواهب على إتاحة هذه الفرصة، وعن تحديد الأغاني فانتقاها مع أحد مدربيه "حمدي بدر"، واتفقا على اختيار الأغاني التي تصل لقلوب الجمهور وتثير حماستها، ووصف جمهور السعودية أنه "عسل"، وشكره على التفاعل الكبير معه. 

 

غياب ثلاثة أعوام 
وبعد غياب ثلاثة أعوام عن جمهور الرياض.. افتتح الفنان الشاب عايض يوسف حفلته بأغنية "حلو الكلام" وسط تفاعل جماهيري كبير، وبقيادة المايسترو هاني فرحات وخلف 40 عازف ، وفي كلمته على المسرح أكد اشتياقه لجمهور الرياض بعد غيابه عن المسرح لمدة ثلاثة أعوام، وشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه الدائم، كما شكر الشركة المنظمة  "بنش مارك" على دعمها له، بقيادة زكي حسنين، وشكر والدته على حضورها اليوم معه، مؤكداً سعادته بهذه الحفلة أكثر من الجمهور، ومن ثمَّ أدى أغنية "ما بين اثنين" و"بلا أدنى سبب" و"لأني فقت"، وبإحساس شجي غنَّى عايض "والله ما يرمش" و"لو تبي"، ثم أبدع بـ "نسيتني"؛ الأغنية المفضلة للجمهور السعودي، والتي بدأ بها مسيرته الغنائية، وأثار عواطف الجمهور بأغنيته الفصحى "لماذا"، ولبى طلب الجمهور بتقديم أغنية "تعبت أكذب"، و"جزى الله خير"، و"قليل الشوف" و"ساقي العطش"، ومن ثم قدم أغنية "لا حول ولا قوة" المتصدرة التريند على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، وختم حفله بأغنية "فمان الله". وفي تصريحه الخاص بعد انتهاء الحفل أكد أنه سعيد جداً بهذا الحفل؛ فلمدة ثلاثة أعوام لم يقدم حفلاً بهذه الضخامة والجمال، رغم أنه يسكن في الرياض، وأضاف: "جمهور الرياض مشتاق له ولم يخيب ظني، وشركة بنش مارك حريصة على ظهور الحفلات والفنانين بأفضل صورة"، وصرح أنه بصدد التحضير لألبوم سيُطرح بعد قرابة ثلاثة شهور، وهو سعيد بمشاركته في أكثر من حفل بشتى مناطق المملكة. 

 

اعتزاز بالجمهور السعودي 
وبحضور ضخم وتفاعل كبير رحبت الفنانة المصرية أنغام بالحضور عبر أغنية "عمري معاك"، وبعدها عبَّرت على المسرح عن اشتياقها للجمهور السعودي وأضافت: "كلمة تخيل أقل من الذي تخيلته بكثير.. فإنتو تعديتوا الخيال والمجهود المقدم أعلى من الخيال والمملكة أحلى بشعبها المحترم وناسها المثقفين والطيبين والمرحبين". وعبرت عن اعتزازها بالجمهور السعودي وبوقفتها على المسرح السعودي، ومن ثمَّ أبدعت بأغنية "بحبك وحشتيني" و"أساميك الكثيرة"، ولامست قلوب الحضور بأغنية "أنا بعته كثير" و"هو نفس الشوق" و"ولا دبلت"، وبإحساس شجي ومشاعر مرهفة تُعرف بها تغنت بـ "بخاف أفرح" و"بتوصفني بتكسفني"، ومن ثم أدت عدة أغانٍ باللهجة الخليجية تقديراً لجمهورها في السعودية، منها: "ألف آسف" و"محد فاضي" و"تسلم يدينه" و"اسمك حبيبي" و"ثلاث حروف"، وأثارت عواطف جمهورها المحب بـ"حته ناقصة" و"متطمنة"، ومن ثمَّ تغنت بأغنيتها الجديدة "هتشتاقوا"، وبأداء وإحساس عالٍ جداً تغنت بـ "عرفها بيا" و"هتمنى له الخير"، ولبت طلب جمهورها بغناء "سيدي وصالك". وفي كلمتها الأخيرة على خشبة المسرح

 

عبَّرت أنغام عن سعادتها البالغة بهذا الحفل،مؤكدة أن حفلاتها في السعودية هي من أجمل الحفلات، وشكرت الجمهور على وجودهم وحضورهم حفلها، مع شكرها لهيئة الترفيه التي وصفتها أنها عملت "بلداً جديدة ممتعة وجميلة" بالفعاليات المقامة، وأكدت أن الحب في السعودية يكبر يوماً بعد آخر، والفن يُعرف أكثر ويجعلها تتعرف عليها من جديد، لتحبهم أكثر. وختمت الحفل بإحساس مرهف بأغنية "أكتب لك تعهد"، وفي تصريحها الخاص بعد انتهاء الحفل الذي أستمر لأكثر من 4 ساعات أكدت أنها حفلة رائعة بالحضور والمجهود الكبير الذي قُدمت به، موضحة أن محاولتها هي وفريق الأوركسترا كانت لإسعاد جمهورها، وتلبية لطلباته، وأضافت: "شهادتي مجروحة في بنش مارك فالتنظيم رائع والجمهور مميز". 

 


 

أضف تعليقا