ظهور نادر لوفاء الكيلاني مع ابنتها "جودي" وهذا ما قاله الجمهور

في ظهور نادر لهما خطفت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وابنتها الأنظار إليهما.وفاء ظهرت وهي  تعانق ابنتها "جودي"، التي تُشبهها كثيراً، حيث بدت الطفلة بعينين ملونتين وشعر كستنائي، كما تكلم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الشبه الكبير بوالدتها الإعلامية المصرية.

يذكر أن وفاء متزوجة حالياً من الفنان السوري تيم حسن، ومنذ أشهر تلاحقهما شائعات حول انفصالهما، إلا أن وفاء حرصت على تكذيب الأخبار التي يتم تداولها دون دقة.

وحصل الثنائي مؤخراً على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، إذ نشرت الكيلاني منشوراً مرفقاً بصورتها على حسابها الشخصي في إنستغرام، شاكرةً حكومة دبي، ومعتبرةً حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات من الأشياء القليلة الجميلة التي حصلت لها مؤخراً، وجاء في منشور الكيلاني:

"من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله، وحكومة دبي.. حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين".

أما الممثل السوري تيم حسن فقد نشر صورة على إنستغرام كذلك، تظهر فيها ناطحات السحاب في دبي، وعلق عليها قائلاً: "دبي 31 مارس/آذار الفائت، كان يوماً متميزاً لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيه الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. نَسعد دائماً بوجودنا بهذا البلد الجميل، شكراً جزيلاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، حاكم دبي، وشكراً لحكومة دبي، دمتم بخير وأمان ونجاح" .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب