طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لحفلات روتانا في السعودية

بحثا عن التميز، وفي ظل النجاحات الكبيرة التي تحققها "هرم شركات الانتاج" روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن اجل استكمال وتأمين احتياجات طاقمها ونجومها في شتى الجوانب،

قامت شركة روتانا بتوقيع اتفاقية شراكة مع طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، ليكون طيران ناس ناقلاً جوياً رسمياً لحفلات روتانا في المملكة العربية السعودية، التزاما من الطرفين بدعم وتطوير قطاعي السفر والسياحة والترفيه والموسيقى في المملكة، وما في ذلك من فائدة مرجوه للجميع.

 

سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات أكدّ أن هذه الاتفاقية هي في مضمونها وميزاتها تصب لصالح الجمهور السعودي الذي جميعنا نهدف الى اسعاده، حيث سيتم من خلال الاتفاقية تسهيل مهمة وصول طاقم ونجوم وكوادر الحفلات والمناسبات بمختلف توجهاتها في مواعيدهم لاسيما في ظل كثافة كم الحفلات وضغوطات الحجوزات والسفر، وفي هذا ايضا تنشيطا للقطاع السياحي والترفيهي والثقافي حيث سيسهل من مهمة وصولنا الى الجمهور في كافة مناطق المملكة .

وأضاف:"دأبت روتانا منذ تاسيسها وانطلاقتها ان تكون في صدارة شركات الانتاج الموسيقي والترفيهي لذلك في كل فترة نواكب المستجدات ونبرم على اساسها العقود والاتفاقات.. بالتالي نحن سعداء اليوم ان يكون طيران ناس شريكا استراتيجيا جوياً رسمياً لحفلات روتانا في المملكة العربية السعودية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب