قمر اللبنانية تنشر الصورة الأولى لمولودتها الثانية وتفتخر أنها أم عزباء

أعلنت الفنانة اللبنانية قمر إنها وضعت مولودتها الثانية في 18 كانون الثاني نوفمبر وأطلقت عليها اسم "لونا"، أي القمر الصغير باللغة الإيطالية.  

 

 

 

قمر وضعت طفلتها في الولايات المتحدة الأميركية وتحديًدا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، من دون أن تكون متزوجة، وإلى اليوم لم تعلن عن اسم والد الطفلة.  

 

وقد أعلنت قمر الخبر من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث كتبت بما معناه "أهلاً بملاكي الصغير لونا، ولدت في 18 نوفمبر 2021".  

 

 

 

قمر تعبّر دائمًا أنها تفتخر بأنها أم عزباء وألمحت إلى أنها لا تمانع هذا الأمر إذا كان الرجال لا يتحمل مسؤولة أم وطفلها.  

قمر كتبت رسالة سابقة إلى جمهورها ردت خلالها على الانتقادات التي تطالها قائلة: "ولا مرة قررت ابخل على محبيني باي معلومة بتخصني وتحديدا جمهوري اللي داعمني من اول يوم، بس اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي".  

 

وأكدت إن حياتها خط أحمر ولا يحق لجمهورها التدخل فيها كما دعت العرب إلى تطوير أخلاقهم قائلة: "تخلف وشر وحقد وخبث وامراض بشوفن بتعليقات كتار من اول يوم اعلنت فيه حبلى.. حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل اذا هالقد منهارين؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟ شاطرين بس تشاوروا على امرأة حامل بس لما الرجال يمارس علاقة مع رجال عادي برأيكم؟ حلال مش حرام؟".  

 

وتابعت: "لما نحن الشعب العربي نقتل بعض ونحرق اطفالنا ومنعيشن محرومين من حقوقهم ونقتل احلامهم ونقضي على مستقبلهم هل شي محلل.. انتم كائنات شر ونفاق".  

 

وأضافت: "اليوم اي مخلوق بيتواجد بالحياة هو بإرادة ربنا! مين انتوا لتحكوا عن نعمة روح الله أراد خلقها بالحياة؟ او تحرموا او تحللوا خلق الله، انتوا مخلوقات بشرية مش اكثر، متحججين بالدين وعاملين حالكم متمسكين بالعقلية الشرقية وانتوا اكبر منافقين وكذابين!"  

 

وأردفت: "أنا ما عندي مشكلة كون Single Mother أنا مع كل امرأة تكون Single Mother اذا كان الرجل وسخ ومش رجال ليكون قد مسؤولية امرأة واطفال ".  

أضف تعليقا