أبرار سبت تهاجم مروجي شائعات مرض شقيقتها شذى سبت

طمأنت النجمة البحرينية شذى سبت الجمهور على حالتها الصحية، نافية إصابتها بجلطة في الدماغ حسبما ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا.

وقالت سبت في مقطع فيديو إنها متواجدة في المستشفى بسبب متاعب في المعدة فقط، لكنها ليست بالعناية بالمركزة، كما تداولت الشائعات.

وأضافت شذى أنها تعاني من هذه الأزمة منذ عام 2018، وتعود إليها كل فترة، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، خاصة أنها تلقت عشرات المكالمات منذ انتشار الشائعات حولها.

وعلقت شذى سبت على الفيديو قائلة: ”ما زلت منومة بالمستشفى.. والحمد لله وضعي مستقر وشكرا لكل اللي سأل عني، وشكرا لطاقم الطبي مستشفى ملك حمد وعلى رأسهم دكتور عمر الشريف“.

وانهالت التعليقات من زملائها الفنانين والمشاهير والجمهور، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة في أقرب وقت لاستعادة وممارسة حياتها الطبيعية.

وكان من بين المشاهير الذين وجهوا لها الرسائل، فاطمة الطباخ، أميرة محمد، فاطمة الدوسري، شفيقة يوسف، شيخة زويد، إبراهيم الحساوي، أحمد البريكي، ندى عادل.

من جهتها، نشرت شقيقتها أبرار الفيديو وهاجمت مروجي الشائعات، وقالت بغضب:“ بس ابي اعرف من اللي له قلب ينشر أي كلام عشان الترند بدون مايحاسب على مشاعر الناس !! ويخوفنا ويخوف أهلنا والي يحبونا ؟ اللهم اشف اختي وجميع مرضى المسلمين يارب“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب