لأول مرة.. شريف منير يكشف سبب منع زوجته من التمثيل وقصة طلاق ابنته| فيديو

 

أكد الفنان شريف منير أن زوجته كانت تعمل فى الفن، وأنه رافض هذا العمل، مشيرًا إلى أنه اشترط عليها بأن ابنه لن يتربى على يد مربية أطفال.

وتابع: "السيدة تستطيع أن تحتوي أي مشاكل مع زوجها والحفاظ على الحياة الخاصة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، أن زوجته لا تعمل فى الوقت الحالي وأنه يرفض عمل زوجته، مردفًا: "مكنش ينفع أكون أنا راجع من التصوير وهي رايحة التصوير".

 وعن انفصال ابنته أسما، قال: "طلبت منها عدم الحديث عن ارتباطها وانفصالها عن الفنان محمود حجازي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا ضد نشر الحياة الخاصة على مواقع الشوسيال ميديا".

وأردف: "توقفت عن الرد على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا أثق فى نفسي وقدراتي وعملي وجماهيريتي لدى المواطنين، وتوقفت عن قراءة ما يقال على السوشيال ميديا".

كما تطرق شريف منير عن أزمة أغاني المهرجانات قائلًا: "هناك لَبس ولخبطة فى قضية منع أغاني المهرجانات؛ فهاني شاكر لن يستطيع منع أي موسيقى معينة".

واستطرد: "أزمة هاني شاكر مع مطربي المهرجانات هى الكلمات الرديئة فقط، وأنا ضد منع أي مطرب قادر على الغناء الجيد، وضد الكلمات الخادشة".

 

 
شريف منير ينتقد كلام بنته "أسما" عن زواجها على السوشيال ميديا ويكشف رأيه في ملابسها

شريف منير ينتقد كلام بنته "أسما" عن زواجها على السوشيال ميديا ويكشف رأيه في ملابسها شاهد اللقاء الكامل - https://bit.ly/3xcCKEd #كلمة_أخيرة

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Monday, November 22, 2021

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب