تيسير فهمي: شقيقي لقي مصرعه بسبب حريق نشب داخل المستشفى وهذا اهمال جسيم

 

قالت الفنانة تيسير فهمي إن عائلتها علمت نبأ وفاة شقيقها من خلال الأمن، مؤكدة أن ما تعرض له شقيقها جريمة وإهمال شديد أدى إلى وفاته حيث انه لقي مصرعه بسبب حريق نشب داخل المستشفي مما ادي الي اختناقه، مضيفة: ماقدرتش أشوفه ولا قادرة أدخل أشوفه في المستشفى، وكان ابتدا يتحسن الساعات الأخيرة ولكن قضاء الله وقدره.

 وظهرت الفنانة تيسير فهمي أمام مستشفى إمبابة أثناء انتظارها للجثمان، منهارة من البكاء على فقدان شقيقها، وبجوارها عدد من أصدقائها وأقاربها والذين حرصوا على الوجود معها لمواساتها.

وحرص العديد من المعزين على تقديم المواساة والعزاء للفنانة تيسير فهمي خلال جنازة شقيقها الذي توفي نتيجة الاختناق بحادث حريق أحد المستشفيات في المهندسين.

وكانت تحريات المباحث كشفت أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب 2 آخرين داخل مستشفى خاص بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين في العجوزة، وأن أحد المتوفين هو شقيق الفنانة تيسير فهمي، ويدعى علي حسن فهمي وهو في العقد السابع من عمره وكان يعالج من إصابته بفيروس كورونا.

وأضافت التحريات، أن شقيق تيسير فهمي وسيدة أخرى تحمل جنسية دولة إفريقية، فارقا الحياة نتيجة اختناقهما من أدخنة الحريق ولم تصبهما أية حروق إطلاقا، و2 آخرين أصيبا بحالة اختناق وتلقوا الإسعافات الأولية.

وتحفظ رجال المباحث على المدير الإداري للمستشفى الخاص بالمهندسين، للتحقيق معه في أسباب الواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية لحريق اندلع داخل مستشفى خاص بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين بالعجوزة عن وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين نتيجة إصابتهما بالاختناق، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال مسئولي المستشفي وشهود العيان للوقوف على أسباب الحريق.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق نشب بطابقين داخل مستشفى خاص بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين في العجوزة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب