ايهاب توفيق يهاجم مهرجان "نجم العرب": مقدمة الحفل نباطشي أفراح ولم انسحب بسبب عاصي الحلاني ونوال الزغبي

 

أوضح إيهاب توفيق في بيان صادر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه توجه لحضور تكريمه من مهرجان "نجم العرب"، وفوجيء بتأخر بدء الحفل لمدة ساعتين. وكشف المطرب إيهاب توفيق أن انسحابه من حضور حفل تكريمه في أحد المهرجانات، لا علاقة له على الإطلاق بتكريم المطربين عاصي الحلاني ونوال الزغبي في نفس المهرجان أضاف أن أحدى منظمات الحفل صعدت إلى المسرح وبدأت في تحية أصدقائها الفنانين بطريقة أشبه بما يفعله النباطشي في الأفراح الشعبية، وتجاهلت وجوده هو وعدد من الفنانين الآخرين مثل صلاح عبد الله، سيد رجب، صابرين، يوسف الشريف، هنا الزاهد وأحمد العوضي، وهو ما تسبب في غضبه هو وعدد من الحاضرين.


أكد إيهاب توفيق أنه بدأ في سماع اعتراضات عدد من الفنانين، واستيائهم من تجاهل مقدمة الحفل لوجودهم، إلى جانب أن نفس السيدة غيرت ترتيب المكرمين حسب أهوائها، مشيرا إلى أن ترتيبه كان الرابع بين المكرمين بعد صلاح عبد الله، سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد، وهو ما تغير بعد بدء الحفل.

 

 

 

 

أشار إلى أنه قرر الانسحاب ومغادرة الحفل حفاظا على كرامته ومكانته الفنية، إلى جانب عدم قدرته على الانتظار لمزيد من الوقت بسبب تأخر بدء المهرجان وارتباطه بإحياء حفل آخر في نفس الليلة اختتم إيهاب توفيق بيانه بالتأكيد على عدم وجود أي مشكلة بينه وبين الفنانين عاصي الحلاني ونوال الزغبي، مشددا على احترامه وتقديره لهما، نافيا تصريحات مقدمة الحفل عن انسحابه بسبب تكريم عاصي ونوال، لأنه انسحب بسبب سوء التنظيم، الذي لا يمت للاحترافية بأي صلة.


طرح المطرب ايهاب توفيق أغنيته الجديدة "انت اختياري"، التي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في دبي من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش وظهرت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد في الكليب ضيفة شرف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب