بعد تعرض جمال الشاعر لحادث .. تعرف على مشاهير نجوا من حوادث سيارات مروعة

 

 

تعرض العديد من نجوم الفن و المشاهير إلى حوادث سير مرعبة وبعدها كادت أن تودي بحياتهم، وذلك بسبب السرعة الزائدة أو عدم التركيز وأحيانا أخرى الهاتف ولكن الأكيد أنه السبب الرئيسي يكمن في القدر وكان آخرهم :


تعرض الإعلامي جمال الشاعر لحادث بسيارته والتي كادت ان تنفجر به امس على بعد دقائق من العاصمة الإدارية حيث أنقذته العناية الإلهية بأعجوبة وقال: إنني حاليا لا أستطيع الكلام كثيرا ولكنى بحالة صحية جيدة أنا وزوجتي التي كانت بصحبتي في الحادث المروع والذى كاد يودى بحياتنا كادت السيارة أنان تنفجر " .


علق الفنان وائل كفوري على نجاته من حادث السيارة التي تسبب في نقله إلى المستشفى على الفور ودخوله في غيبوبة مؤقتة وكتب :" من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد.. كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي ووللسياسيين والأصدقاء.. ولكل محب عتل هميغمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن.. أنا منيح بفضل صلواتكن!.. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب بشكركن فراد فردا وبعتذر ما قدرت إتواصل معكن أو رد عإتصالاتكن.. بس انشالله قريبا منتواصل أول ما صير أحسن ".

 

 

 

 

بسبب الحسد، كادت الفنانة لقاء سويدان أن تلقى حتفها بسبب حادث سيارة، ونشرت سويدان، صورة سيارتها المهشمة عبر موقع الصور انستجرام وعلقت قائلة "يارب اللي مركز معايا يهدى ويرتاح حادثة ع الصبح وبنتي معايا الحمد لله إنها ماحصلهاش حاجة يارب تخليكم في حالكم ربنا يشغلكم بأنفسكم الحمد لله دائمًا وأبدا». 


نجت القناة سمية الخشاب من حادث سيارة مروع، بعدما فوجئت بانفجار سيارة أمامها لذلك انحرفت عن طريقها واصطدمت بعدة سيارات، ولكنها نجت من الحادث دون إصابات تذكر.

 

 

 

 

تعرض المطرب الشعبي المصري أحمد شيبة صاحب الأغنية الشهيرة «آه لو لعبت يا زهر» لحادث سير مروع لكنه نجا منه.


وكان المطرب الشعبي حكيم قد تعرض لحادث سير، على طريق السويس، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ، نظرًا للإصابات الطفيفة التي لحقت به.

تعرضت الشحرورة صباح لحادث سير، أثناء قيادة سيارتها، بعد انفجار أحد إطارات السيارة، ولحسن الحظ توقفت سيارتها بسلام.

 

 

 

 

تعرض الممثل السوري عبد المنعم عمايري إلى حادث سيارة أثناء عودته من بيروت إلى دمشق، إلا أنه نجا من الموت بأعجوبة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب