فائق حسن برسالة رومانسية إلى زوجته أصالة وهي تردّ

فائق حسن برسالة رومانسية إلى زوجته أصالة وهي تردّ

 

صورة عفوية شاركها الشاعر العراقي فائق حسن على انستغرام جمعته بزوجته أصالة، عبر من خلالها عن حبه الكبير لها مع كلام رومانسي على الصورة.

وكتب قائلا "ذات لهفه التقينا كان كل شيء يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي اني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل".

لترد أصالة بتعليق على الصورة: "أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها.. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّلك حلاوه وطيابه وأنا ممنونه لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعاده المطلقة والأمان والسكينه ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري مو أكتر كتير بسّ نقطه والنقطه كتير".

وشارك أنس نصري، شقيق أصالة، متابعيه منذ أيام، بصور من حضوره حفلتها التى أقيمت فى دار الأوبرا المصرية الأسبوع الماضى، والتى التقي فيها زوج شقيقته لأول مرة منذ زواجهما، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب "الأمس لم يكن عادي، القلوب الطيبة كانت كثيرة، وفي صوتها ذاب الجمال عذوبةً وبين أغانيها رقصت مشاعر الجميع فَرَحَاً بها ولها".

وأضاف نصري فى البوست قائلاً: "أمس وإن تأخر قليلاً إلا أنه كانت فرصة غالية على قلبي أن التقي فايق صهرنا الغالي لأول مرة بعد الزواج وأبارك له وأتمنى له ولهذه السيدة العظيمة العمر المديد والعامر بالسعادة والنجاح كما تستحق قلوبهم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب