نجوم الفن العالمي يعودون في نوفمبر وديسمبر بأفلام من العيار الثقيل

 

تشهد هذه الفترة عرض مجموعة من الأفلام الأجنبية الجديدة المميزة في دور العرض السينمائي لكبار نجوم الفن العالمي أمثال كيانو ريفز، توم هولاند ويل سميث ، ونستعرض في السطور التالية أبرز أفلام شهري نوفمبر وديسمبر.


 King Richard
 

 

 

 

وتدور أحداثه استنادًا إلى قصة حقيقية، ويُسلط العمل الضوء على قصة صعود نجمتي رياضة التنس فينوس وسيرينا ويليامز، بعد سنوات عديدة من التدرب على يد والدهما ريتشارد ويليامز، ﺇﺧﺮاﺝ رينالدو ماركوس جرين، ﺗﺄﻟﻴﻒ زاك بالين، بطولة ويل سميث ، جون بيرنثال، توني جولدوين، ديلان ماكديرموت، سوزي أبروميت، ديمي سينجلتون.

 


 

 

 

 

Ghostbusters: Afterlife

 

وتتمحور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والرعب، فعندما تصل أم عزباء وطفليها إلى بلدة صغيرة، يبدءون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه، العمل ﺇﺧﺮاﺝ جيسون رايتمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: جيسون رايتمان، بطولة فين وولفهارد، بول رود، بيل موراي، سيجورني ويفر، إيرني هادسون، دان أيكرويد.

 

 

 

Spider-Man : No Way Home

 

ويطرح الجزء الجديد من سلسلة سبايدر مان بعنوان Spider-Man : No Way Home، ويستكمل العمل أحداث الجزء السابق الذي حمل إسم (Spider-Man Far From Home)، بعد أن صار بيتر باركر متهمًا بقتل ماستريو ونشر الفوضى في المدينة، العمل ﺇﺧﺮاﺝ جون واتس، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريس ماكينا د، بطولة توم هولاند، زندايا ماريسا تومي، طوني ريفولوري، جيمي فوكس، بنديكت كومبرباتش.

 

 

 

The Matrix Resurrections

 

يعرض الجزء الرابع من سلسله ماتريكس بعنوان The Matrix Resurrections، وتدور قصته في إطار من الاكشن والخيال العلمي، فبعد مرور عشرين عامًا، يعيش نيو حياة عادية في مدينة سان فرانسيسكو، وحينما يتقابل مجددًا مع مورفيوس، سرعان ما يُساعده الأخير على تذكر الماضي وفتح عقله بالعودة إلى عالم المصفوفة "ماتريكس" مجددًا، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف لانا واتشوسكي، بطولة كيانو ريفز، جيسيكا هنويك، يحيى عبدالمتين الثاني، كريستينا ريتشي، كاري آن موس، إلين هولمان.

 

 

 

أضف تعليقا