موعد الظهور الاول لايمان الحصري بعد اجراء 8 عمليات جراحية

 

لازال اسم الإعلامية إيمان الحصري يتصدر قائمة أكثر الأسماء بحثا على مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ،  وذلك بعد كشف الفريق الطبي المعالج لها ،  عن تطور جديد فى حالتها الصحية ، وخضوعها إلى إجراء عملية ثامنة فى أحد مستشفيات القاهرة ، فى محاولة لوقف التدهور المستمر في حالتها الصحية .

وكشف مصدر ان ايمان الحصري تماثلت للتعافي وأنه تم بالفعل دعوتها للمشاركة في حضور افتتاح طريق الكباش بالأقصر المزمع إقامته يوم 25 نوفمبر.

ومن المتوقع أن يحضره كبار رجال الدولة وزوار من كل بلدان العالم، لمشاهدة هذا الحدث الفريد علي أرض الواقع، في حفل مبهر ومختلف عن حفل نقل موكب المومياوات الملكية، من المتحف المصري بوسط العاصمة المصرية إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط في أبريل الماضي، وسيتم نقله على الهواء مباشرة لجميع دول العالم، ليكون وسيلة دعائية للسياحة الثقافية والأثرية بالصعيد، ولبعث رسالة للجميع أن مصر الحديثة قادرة على إبهار العالم مثلما أبهرتهم قديمًا.

وسيعد ذلك أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري، عقب تماثلها للشفاء والتعافي، حيث عانت من أزمة صحية استمرت طوال الأشهر الماضية، نتيجة لخطأ طبي وهو ما اضطر أسرتها لنقلها إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية حتي كللت بالنجاح، حيث سيكون حضورها بمثابة مفاجاة سارة للعديد من المحبين لها، آملين أن تعود إلى حياتها الطبيعية وممارسة عملها قريبا.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب