معز مسعود وحلا شيحة بأول ظهور لهما بعد وفاة شقيقته علا

في أول ظهور لهما بمناسبة اجتماعية يمكن القول عنها عائلية بامتياز، حرص الداعية معز مسعود ورغم حزنه الذي لم ينته بعد على شقيقته علا التي فارقت الحياة منذ فترة أن يكون حاضرا برفقة زوجته الممثلة حلا شيحة افتتاح معرض والدها أحمد شيحة.

وافتتح الفنان أحمد شيحة معرضه الذي حمل اسم "روح مصرية" بجاليري بيكاسو ايست بالتجمع الخامس، حيث حضر ايضا من بناته هنا شيحا وأولادها.

يضم معرض «روح مصرية» للفنان أحمد شيحة ما يقرب من 50 عملاً فنياً، وقال الفنان أحمد شيحا، إن لوحات المعرض على خط واحد مع اختلاف المواضيع والمعالجات، حيث ان البحث الاساسي عن الشخصية المصرية.

وأوضح أحمد شيحة، أن الحضارة المصرية القديمة بحر لا ينتهي لاي فنان ليستمد منه رؤيته وهذا عن تجربته الشخصية، وعن تسميه المعرض بروح مصرية، قال شيحا، انه عاشق لمصر وينافسة في هذا العشق كل المصريين.

أما بالنسبة للكتاب الذي قام بحفل توقيعه الفنان، أوضح: «مؤسسة بيكاسو قامت باصداره وبهديهم كل التقدير والحب، حيث انهم بذلوا مجهود كبير، الكتاب يضم عناصر اساسيه ويروي مقاطع مهمه في حياتي، كما ان الكتاب يضم مقالات لكبار وكتاب مصر على سبيل المثال الفنان حسين بيكار والشاعر أحمد عبدالمعطي حجازي، والناقد حسين نصر الله».

وقالت حلا، إنها سعيدة بالمعرض متمنيه له التقدم والنجاح، ومن جانبه قال معز مسعود إننا اليوم آتينا لنحتفل ونتعلم ونتذوق الفن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب