هذا ما قاله جورج وسوف مع بدء عرض فيلمه الوثائقي "مسيرتي"

منذ أيام والفنان جورج وسوف حديث السوشيال ميديا بفيلمه الوثائقي بعنوان "مسيرتي" الذي عرضت منصة "شاهد" أمس الأربعاء منه حلقتين، حيث كشفت أنه سيتم عرض  باقي الحلقات كل نهار أربعاء لحين إنتهاء العمل المؤلف من 8 حلقات.

جورج قال في بداية الفيلم "45 سنة مسيرة طويلة حلوة ومرة بس الحلو فيها أكثر من المر ".

 

 

تابع كلامه "حلوة الحياة وداخلها جميل، كن جميلًا ترى الوجود جميلا..شوف الدنيا حلوة بتلاقيها حلوة..بدك تشوفها معتمة بوجهك رح تشوف الدنيا معتمة..فبقى بدنا نشوف الدنيا حلوة لأنه هيدا مشوار وقاطعينه يا حبايب القلب".

أضاف جورج "حبيت خبركن عن حياتي وأنا على قيد الحياة".

وكان أعلن جورج عبر تويتر أنه بات بالإمكان متابعة فيلمه "صار فيكن تحضروا بداية مسيرتي بأول حلقتين على شاهد".

يتطرق الفيلم إلى حياة الوسوف الشيقة والمليئة بالتحديات والعقبات والمطبات، خصوصا وأنه شخصية جدلية كارزماتية بامتياز، حازت على شعبيةٍ جماهيريةٍ عربية لم يسبق لها مثيل، ومواقف قاسية تجاوزها سلطان الطرب بشجاعة وإصرار، ومفاصل مهنية وشخصية تستحق التوقّف عندها مطوّلا، سيكون الجمهور مُطّلعاً على أدقّ تفاصيلها في "مسيرتي" – My Journey على "شاهد VIP".

 

 

كما يتفرّد العمل بمشاركة جورج وسوف شخصياً به؛ إذ أراد أن يسمع الناس قصته على لسانه مباشرة فالإشاعات من حوله لا تُعدّ ولا تحصى. كما خصّ جمهوره بتفاصيل لا يعرفها الجميع عن حياته الشخصية والمهنية، وفي نهاية العمل سلّمهم أمانة ووصيّة.

 

 

العمل من إنتاج شركة  2 PURE Studiosللمنتج رودولف جبر، إخراج دافيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم  أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.

 

 

أضف تعليقا