هيفاء وهبي تترأس لجنة ملك جمال لبنان لعام 2021

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمجموعة "ستوريز" أثناء تواجدها يوم أمس الثلاثاء في استديوهات قناة MTV اللبنانيّة. 

و ترأست هيفاء وهبي لجنة مسابقة ملك جمال لبنان لهذا العام، وتوّجت شاباً جديداً بلقب "ملك جمال لبنان لعام 2021"، على أن يتمّ عرض الحفل على الشاشة في الأيام المُقبلة. 

كما خطفت هيفاء وهبي الأنفاس بالصور الّتي نشرتها عبر إنستغرام وفيسبوك لإطلالتها الأنيقة خلال الحدث المُرتقب، معلقة: "مسابقة ملك جمال لبنان مختلفة هالسنة ومنهديها لبيروت". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وكانت محكمة جنح مستأنف قصر النيل حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء 3 سنوات واجبة النفاذ، بعد إدانته بخيانة الأمانة.

وقال محامي هيفاء ، المستشار ياسر قنطوش، إنه بهذا الحكم فإن مجموع الأحكام التي صدرت ضد وزيري بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت في فبراير الماضي، بمعاقبة محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه.

وبعد رفض محكمة الأسرة بقصر النيل، دعوى إثبات زواج المتهم من الفنانة اللبنانية، صرح قنطوش في وقت سابق، بأنه بصدد إقامة دعوى تشهير وتعويض عن الإضرار بسمعة موكلته.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا، بعد ورود تحريات أجهزة الأمن، والتي أكدت الاتهامات المنسوبة له.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب