تعرفوا على الموديل الذي خطف الأنظار في كليب نانسي عجرم: ممثل وخريج كلية الصيدلة

لفت الموديل الشاب الذي ظهر في كليب أغنية "150" للفنانة نانسي عجرم الذي صورته مؤخرًا أنظار المتابعين، الذين تساءلوا عن هويته.  

 

وقد اعتقد البعض أنه ثمة صلة قرابة بين الشاب ونانسي نظرًا للتشابه بينهما على حد رأيهم، والبعض تساءل ما إذا كان شقيقها.  

 

وتبين أن الموديل هو شاب سوري الجنسية من مدينة حلب يدعى مايكل كبابة، وهو ممثل وموديل، تخرج من كلية الصيدلة، لكنه فّضل العمل في التمثيل، وذلك من خلال تصريح له عبر محطة MBC.  

 

وكشف كبابة سبب اختياره كموديل في أغنية نانسي عجرم، قائلًا إن هناك صداقة تجمعه بعائلة جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، وقد كانت هناك أحاديث من قبل عن إمكانية مشاركته في كليب مع نانسي، خصوصًا مع وجود كيمياء بينهما وتشابه بالشكل، لا سيما بعد أن اعتبر المتابعون أنه ثمة صلة قرابة تجمعهما.  

 

وكان كباية قد أطل في إعلانات عدّة، كما عمل في مجال الموديلينج، لذلك لم تكن مشاركته في كليب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي الأولى من نوعها.  

وأكد المويل السوري أنه قد انتهى من تصوير مسلسل في سوريا، ومن المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل في رمضان القادم، كذلك يقوم الموديل حاليا بتصوير مسلسل آخر في بيروت مكون من 80 حلقة، قد يتم عرضه مع بداية السنة الجديدة، كما يخطط لزيارة الإمارات للتفاوض على المشاركة بعمل فني آخر.  

 

 

يشار إلى أن أغنية "150" من تأليف وتلحين نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وهي من إخراج ليلى كنعان، التي تعاملت معها نانسي في أعمال أخرى سابقًا وحازت على شعبية واسعة، منها كليب أغنية "شيخ الشباب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب