كاظم الساهر: أعيش في ضياع ووحدة وهذا سبب طلاقي

حل النجم العراقي كاظم الساهر مساء أمس الثلاثاء ضيفاً مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "المتاهة" عبر شاشة "أم بي سي" في حوار تحدّث فيه عن الكثير من الأمور الخاصة، كاشفاً أنه يقيم في دبي مع ابنه وسام المنفصل عن زوجته، وحفيدتيه وأن زوجته السابقة وأم ولديه تهتم بهما.

 

اقرئي أيضاً: هل يعترف كاظم الساهر لـ وفاء الكيلاني بانسحابه من "ذا فويس كيدز"؟

 

كاظم تحدث عن طفولته، مؤكداً أنها كانت طفولة قاسية، وأنه عانى من فقر مدقع حيث كان بيت العائلة غرفة واحدة، وكان يضطر وأخوته إلى النوم أحياناً من دون عشاء.

وكشف أنّ والدته كانت تعد لهم وجبة من الخبز اليابس مع البصل والملح، وقال إنه اضطر إلى العمل في معمل نسيج وفي بيع الأيس كريم عندما كان لا يزال طفلاً.

وقال كاظم إن والدته كانت أماً حنونة لكنها كان صارمة، وهو ما جعل أولادها يعانون من الخجل لاحقاً، وقال إنّ خجله هو ما منعه من الزواج مجدداً.

وعن زواجه من زوجته الأولى، أكد كاظم أنها إمرأة رائعة وأن المشكلة كانت في زواجه المبكر حيث كان في التاسعة عشر من عمره حينها.

وقال إنّ أسباب فشل زواجه الأول مساعدته لعائلته حيث كان يصرف كل ما يجنيه من أموال على عائلته.

 

اقرئي أيضاً: إليسا تتفوّق على فيروز وكاظم الساهر على اليوتيوب

 

وكشف الساهر أن أبناؤه يشجعونه على الزواج مرة أخرى قائلاً "أول عشر سنوات رفضت ان اتزوج خوفا على شعور أبنائي، وأم الأولاد، وانا اسوأ مثل للعازب، وانا صار لى 20 سنة عازب أعيش في ضياع وحدة قاتلة، لأنني غير مستقر، الزواج مرة خناق ثم رضا وغزل"، وعن سبب عدم زواجه مرة ثانية قال "اعتقد انني متزوج الموسيقى".

وعن برنامج مشاركته في برنامج ذا فويس، أكد على أنها تجربة ناجحة وأكثر من رائعة مؤكداً أن البرنامج تفوّق على "أراب أيدول".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب