وفاة الإعلامية مها حسني وهذه أبرز المعلومات عنها


فارقت الإعلامية المصرية مها حسني الحياة اليوم، حيث أعلنت صفحة ماسبيرو الأصل المتخصصة بنشر أخبار إعلاميي ماسبيرو عبر "فيسبوك"، الاثنين وفاة  مذيعة التليفزيون المصري، موضحة أن صلاة الجنازة على الإعلامية الراحلة ستقام في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

ونعت الصفحة الإعلامية الراحلة، قائلة: "خالص العزاء والمواساة لكل أحباب الإعلامية مها حسني.. صلاة الجنازة الآن بمسجد الرحمن الرحيم- صلاح سالم".

 

خالص العزاء و المواساة لكل احباب الإعلامية مها حسني صلاة الجنازة الآن بمسجد الرحمن الرحيم - صلاح سالم

Posted by ‎ماسبيرو الأصل‎ on Monday, November 15, 2021

وكتب أحد أصدقائها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أول من أمس: الوفاء والإخلاص سمة لبنات وأبناء ماسبيرو، بحمد الله وبفضله يتم الآن نقل الإعلامية القديرة مها حسني من المستشفى الجوي، إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة مجهزة.

وكانت الإعلامية مها حسني قد تعرضت لوعكة صحية شديدة مؤخرًا، ونقلت على إثرها إلى مستشفى المطرية العام.

تُعد الإعلامية مها حسني، مذيعة وطنية، فهي ابنة ماسبيرو، ومذيعة التليفزيون المصري، اشتهرت بدعم بلدها ووطنها دائماً من خلال برامجها، والتي ركزت فيها على الإيجابيات.

قدمت الإعلامية الراحلة مها حسني، العديد من البرامج، والتي كان من أشهرها هو برنامج «أيامنا الحلوة»، وآخر يُدعى «سيدتي».

 

كما اشتهرت الإعلامية الراحلة مها حسني، بمواقفها الإنسانية، والتي كان من أشهرها هو موقفها مع الفنان رامي جمال، عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، حيث دعمته في محنته، من خلال توجيه العديد من الرسائل له عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب