نجوم الفن ينعون الفنان محمود اللوزي والد يسرا اللوزي


 

وتوفى منذ ساعات قليلة د. محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزي، الذى كان يشغل منصب  أستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة والأستاذ بمعهد السينما أقيمت قبل قليل صلاة الجنازة على الدكتور محمد اللوزي ، والد الفنانة يسرا اللوزي بحضور عدد كبير من عائلته وأصدقاءه وتلاميذه  وقد شارك الدكتور محمود اللوزى بصوته في  عدد كبير من أعمال ديزنى العربية من أبرزها فيلم “البحث عن نيمو” الذى قدم من خلاله صوت السمكة مرهف وقامت صفحة شركة ديزني بالعربي على الفيس بوك بنعي الفنان القدير ونشرت الصفحة صورة الراحل، مصحوبة بتعليق: " غادر عالمنا مساء الأمس الفنان المصري محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، عن سن يناهز ٦٣ عاما شارك الفنان محمود اللوزي في أعمال ديزني العربية منذ تسعينات القرن الماضي، حيث قدم بصوته العديد من الأدوار المتفرقة في مسلسلات قناة ديزني، وفي عام ٢٠٠٣ قدم الدور الأبرز في مسيرته من خلال فيلم ديزني وبيكسار ”البحث عن نيمو“، حيث قام بتجسيد صوت السمكة مرهف رحم الله الفنان محمود اللوزي وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه" راجعون.

 

 

 

غادر عالمنا مساء الأمس الفنان المصري محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، عن سن يناهز ٦٣ عاماً. شارك الفنان محمود...

Posted by ‎ديزني بالعربي‎ on Monday, November 15, 2021

 

 

كما قام العديد من نجوم الفن بتقديم خالص التعازي لأسرته من أبرزهم:


نعت الفنانة أيتن عامر الدكتور محمود اللوزى وكتبت أيتن عامر عبر حسابها علي فيسبوك :" الله يرحمه كان مؤثرا في حياة ناس كتير و استاذ كبير، خالص العزاء لزميلتي يسرا اللوزي في وفاة والدها، اللهم ارحمه و اغفر له".

 


 

 

الله يرحمه كان مؤثر فى حياة ناس كتير و استاذ كبير خالص العزاء لزميلتي يسرا اللوزي فى وفاة والدها اللهم ارحمه و اغفر له

Posted by Ayten Amer on Monday, November 15, 2021

 

 

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب: “ وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي .. ربنا يرحمه ويغفرله”.


فيما علق المخرج محمد العدل قائلا : يا محمود ، محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله ، كان ممثلا جميلا و كان حبيبي علي المستوي الشخصي ، الله يرحمه و البقية في حياتك يا يسرا.

 


 

 

يا محمود 💔💔 محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله كان ممثل جميل و كان حبيبي علي المستوي الشخصي الله يرحمة و البقية في حياتك يا يسرا

Posted by Mohamed El Adl on Sunday, November 14, 2021

 

 

إنجي وجدان عبر حسابها علي انستجرام :" إلى اللقاء يا لوزي، الراجل ده علمني كتير و كان صديقا وهو السبب في حب ناس كتير للمسرح و التمثيل، هتوحشنا يا لوزي …بنحبك".
 

وكتبت بسنت شوقي عبر حسابها علي الفيسبوك :" لا حول ولا قوة إلا بالله خبر حزين جدا جدا جدا الله يرحمك يا لوزى ويصبر كل حبايبك و يطبطب على قلب يسرا وأحمد ".


نعى المخرج خيرى بشارة الدكتور محمود اللوزي وكتب عبر فيسبوك :"خبر صادم حين تفيق من نومك، ليزلزل كيانك ويجعلك تتشكك في معني الوجود ذاته فاقداً حكمتك وفهمك للحياة موتك عزيزي الدكتور محمود اللوزي مفاجأة حزينة جاءت مبكرة للغاية أكثر من اللازم، ألف رحمة ونور عليك ارقد في سلام عزاءنا لأسرته الغالية…  ربنا يصبركم ". 

 

 

 

 

يذكر أن الفنان محمود شارك ابنته في ما يقرب من 9 أعمال أبرزها ميكرفون ، إذاعة حب ، إسكندرية نيويورك ، خاص جداً ، بالألوان الطبيعية.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب