أول ظهور لزوج هند البحرينية معها خلال لقاء تلفزيوني

بعد الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة هند البحرينية بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، أكدت أن تفكير الأخير يتماشى مع تفكيرها، وتحب أن تعيش الحياة بكافة أشكالها، ولو شعرت من طريقته وتفكيره أنه شخص صغير ما كانت تزوجت منه.

وأضافت هند في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“ أنها معروفة بالوسط الفني بأنها ”مجنونة“ ليعلق زوجها بأنها ليست ”مجنونة“ بل لديها عالمها الخاص والذي يحاول البعض اقتحامه، رغم أنها لا تتدخل في حياة أحد

 وشددت هند البحرينية على أن حياتها تغيرت للأفضل منذ أن عرفت زوجها، وتشعر بتحسن في كل النواحي سواء الشخصية أو المهنية، وتتعلم منه كثيرا، وترى زوجها سابقا لعمره ويبدو كأنه أكبر عمرا من عمره الحقيقي.

من جهته صرح كريم عز الدين أنه لم يصدق زوجته في البداية عندما كشفت له عن عمرها الحقيقي، وتوقع أنها تقصد أن تكذب عليه لكي لا يقع في حبها.

ولفت إلى أنهم يريدان أن يعطيا الناس الثقة والإلهام للعيش بشكل أفضل، فيما دافعت هند البحرينية عن زوجها، وقالت إنه لم يسرقها من الفن، ولكنه يضغط عليها من أجل العمل وتقديم المزيد، واختتمت حديثها مازحة أنها ما زالت صغيرة ولا تهتم بالعمر.

أضف تعليقا