No Time to Die يحقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما حول العالم

تمكن فيلم No Time to Die من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر حول العالم، وصلت إلى 667 مليون و 456 ألف دولار، وهو ما يقارب 3 أضعاف من حجم ميزانيته  حيث أن ميزانية الفيلم وصلت إلى 250 مليون دولار.

ويدور No Time to Die  حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلاً، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

وكسر الفيلم حاجز الـ 100 مليون دولار دون أن يفتتح في الصين ، ثاني أكبر سوق للأفلام بالعالم ، منذ أن بدأ وباء كورونا قبل أكثر من 18 شهرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

فيلم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

ويجسد رامي مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير فى No Time to Die ، الشخصية التي ظهرت بـ اسم  سافين، ويرتدي ماسك أغلب مشاهد الفيلم.

أضف تعليقا