عودة منة عرفة ومحمود المهدي لبعضهما والجمهور غاضب

خبر عودة منة عرفة ومحمود المهدي لبعضهما وصلحهما الذي أتى بعد أقل من 48 ساعة فسره البعض على أن الثنائي أرادا ركوب موجة الترند على السوشيال ميديا، وهذا ما أغضب الجمهور من تصرفهما الغير مفهوم.

وما يؤكد بأن الثنائي لم ينفصلا ولكن يريدان شغل السوشيال ميديا بأخبارهما استمرار كل منهما في متابعة الآخر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يحذف أحد أى منهما الصور و الفيديوهات التي تجمعهما من حساباتهما.

كما أكد المهدي ذلك بمنشوره الأخير عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستغرام"، حيث وجه رسالة غير مباشرة تؤكد عودته لمنة عرفة، حيث قال:"ثقة فى الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

من جهتها، منة عرفة شاركت متابعيها رسالة تعلن فيها عودتها إلى زوجها، كتبت فيها على ستوري انستغرام: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن أنتم يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها، رهان بتعملوه مع بعض على أننا مش هنكمل، أو مادة خام للشماته فينا، خراب البيت عمره ماكان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا مايكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إني في موقف لا أحسد عليه وشمتانين فينا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب