مايان السيد تثير الجدل من جديد بحفل عيد ميلادها

 

احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بعيد ميلادها 24 من خلال نشرها فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام تظهر السيد في الفيديو أثناء الاحتفال وكتبت معلقة كل عام وأنا بخير، كان عامًا رائعاً شكرًا لكم، أنا محظوظة جدًا وأشعر بالامتنان لكل ما وهبني الله ومن بينه أنتم وأضافت قائلة "شكر خاص لأصدقائي الذين يعلمون كيف يرسمون ابتسامة كبيرة على وجهي دائماً، لن أقوم بحفلة ضخمة هذا العام ولكني سأنتظر للسنة القادمة".

 

يذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهم "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط، "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري و"لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.


وسبق كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر، واتهامات الجمهور لها بتعمد إظهار "إبطها" في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة. وقالت مايان السيد عبر خاصية storie حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض اني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب